فيصل القاسم: روسيا ضد تقسيم سوريا لهذه الأسباب.. وهكذا تطبق الخطة الاسرائيلية الأمريكية

0

أكد الإعلامي السوري البارز أن ضد تقسيم ، مشبهاً أدوات الولايات المتحدة الأميركية وروسيا بالكلاب وأن الكلب يبقى كلباً في نظر صاحبه.

 

وقال القاسم في تدوينة نشرتها على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها وطن..” روسيا ضد تقسيم سوريا: وهي تحاول مع النظام استرجاع كل المناطق الخارجة عن السيطرة، ليس محبة بسوريا وشعبها ودولتها، بل لأنها تريد سوريا كلها لها وحدها، ولا تريد أي منافسين لها على الأرض السورية”.

 

وأضاف الاعلامي الشهير واصفاً أدوات روسيا وأميركا بالكلاب، مردفاً في منشور آخر: “مهما كانت العلاقة بين الكلب وصاحبه قوية وجيدة، سيبقى الكلب كلباً في نظر صاحبه، وسيظل يعامله ككلب. وكذلك العلاقة بين وروسيا من جهة وعملائهما من جهة أخرى”.

 

وتساءل القاسم عن الخطة الأمريكية الإسرائيلية في سوريا قائلاً: “إذا لم ترد أن تتعب نفسك وتتكبد خسائر بشرية ومالية وعسكرية لضرب نظام معين، فقط أشغله بحروب مع خصومه، وسيدمرون أنفسهم بأنفسهم، هل هي يا ترى الخطة الأمريكية الإسرائيلية في سوريا”.

 

يذكر أن وكالة الإعلام الروسية نقلت عن نائب وزير الخارجية “ميخائيل بوغدانوف” قوله إنه تم توجيه دعوة مفتوحة لوزير خارجية لزيارة موسكو للتناقش بآخر التطورات السورية..

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More