#القبض_على_أبوسن يشعل تويتر .. وناشطون: يمكن أن يقبض على مسؤولين بنفس التهمة

0

استنكر العديد من رواد موقع التواصل الاجتماع “تويتر”، إلقاء القبض على الشاب السعودي الشهير بـ “”، من قبل شرطة العاصمة .

 

ومن قبيل التعاطف مع “أبو سن”، أطلق ناشطون على موقع “تويتر” هاشتاغا بعنوان: “#القبض_علي_ابوسن”، عبروا من خلاله عن معارضتهم لما تعرض له الشاب، فيما تناول بعضهم الموضوع بنوع من السخرية وما سيؤول إليه “أبو سن” بعد الخروج من السجن.

 

وقالت المغردة “سهيل اليماني” عبر الهاشتاج: ” #القبض_علي_أبوسن بتهمة ” الظهور المسيء ” .. هذه التهمة يمكن أن يقبض بسببها على بعض المسؤولين :d”.

أما “يوسف” فعبر عن تضامنه قائلا: ” #القبض_علي_ابوسن وليش ماتقبضون على ممثلين واعلاميين mbc اللي حتى المراقص يصورون فيها عياناً بياناً ولا عشان ابو سن مسكين ماوراه ظهر “.

أما “أحمد” أرفق تغريدته بمقطع لوزير الإعلام السعودي عادل الطريفي أثار استياء الجميع، قائلا:”#القبض_علي_ابوسن تهمته الظهور المسيء .. هذي فيها ٢٠ سنة واشغال شاقة”.

 

وسخر “ناصر” من عملية القبض على “أبو سن” مرفقا تغريدته بفيديو لفتى تائب بعد سجنه يدعو فيه الشباب للتوبة قائلا: ” ابو سن بعد شهرين #القبض_علي_ابوسن”.

وأعلنت شرطة العاصمة السعودية الرياض عن القبض على الشاب السعودي الشهير بـ”أبو سن”، الأحد 25 سبتمبر/أيلول 2016، موجهة له تهمة الظهور بشكل مسيء عبر برنامج “you now”.

 

ونال أبو سن شهرته من خلال فيديوهات كوميدية قام بنشرها لمحادثه عبر برنامج ” you now”، مع فتاة أميركية تدعى (21 عاماً)، وهو ما أثار سخرية رواد الشبكات الاجتماعية، نظراً للمواقف الطريفه التي وقعت بينهما كونه لا يتحدث اللغة الإنجليزية لكنه استمر في الحديث معها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More