الرئيسية » الهدهد » كاتب مصري يثور على اغتيال ناهض حتر: “الملك عبد الله يعاني من انفصام في الشخصية”

كاتب مصري يثور على اغتيال ناهض حتر: “الملك عبد الله يعاني من انفصام في الشخصية”

شنَّ الكاتب القبطي المصري، مدير منتدى الشرق الأوسط للحريات، مجدي خليل، هجوما حادا على العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني ورئيس وزرائه هاني الملقي، على إثر اغتيال الكاتب الأردني ناهض حتر.

 

وقال خليل في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” ملك الاردن ورئيس وزراءه وقاتل ناهض حتر كلهم ثاروا لرب الدواعش، وبعد ذلك يقولون أن داعش لا تمثلنا….منتهى الشيزوفيرينية !!!!!!!!!!!!!!”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “كاتب مصري يثور على اغتيال ناهض حتر: “الملك عبد الله يعاني من انفصام في الشخصية””

  1. هذا من دواعش اليسار العرب الذين أعمتهم الطائفية والإقليميةالذين يقدمون الحجج للفكر الداعشي الإجرامي. مؤيدي إيران وبشار وعصابات حسن والمالكي هم داعشيون بامتياز ويتحدثون عن ممارسات التكفيريين الداعشيين الإجرامية ولكنهم يقفون في صف من لا يقلوا داعشية وإجراماً عن عصابة البغدادي ويتطاولون على الأردن لأنه أول من كشف خطط إيران في تشكيل الهلال الشيعي.

    رد
  2. الكلاب والخنازير وعموم الدواب تدافع عن جنسها وتندد الى حد السخط على كل من يعتدي عليها او ابناء جنسها..والكلب المصري القبطي يعبر عن غضبه الكلبي بألفاظ كلبية لايجيدها الا الكلاب القبطية والمسيحية واليهودية..

    رد
  3. للاسف ياقبطي انت لاتعرف ان الملك عبدالله هاشمي النسب ومن سلاله سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام وان الملك عبدالله الثاني صاحب ريساله عمان الدين الاسلامي الوسطي بعيدا عن الفكر الارهابي التعصبي وان الطائفه المسيحيه تعيش بالاردن مثل المسلمين واكثر ويتبوئون افضل المناصب العليا والملك عبدالله هو وحكومته من وقف ضد الارهاب وضد الدواعش التكفيريين والشهيد البطل معاذ اكبر برهان انت كاتب مجرد من القيم وتاخذ الموضوع بشكل شخصي بعيد عن الموضوعيه والشفافيه فانت صاحب مصالح شخصيه ضيقه وتمتلك حقد وعقد نفسيه

    رد
  4. أبو عمر ….. لن أنزل لمستواك الواطى فى التلفظ فهذه بيئتك الصحراوية البدوية التى لن ترقى لمستوى
    الإنسان أبدا …. ولكنى أقول أن حتى الكلب يا أبو عمر أنظف من إللى خلفوك .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.