الرئيسية » الهدهد » رباح مهنا يرد على تسريبات “الصفتي ودحلان”: “مش مصدق ما قاله.. ده معروف عنه أدبه الجم”

رباح مهنا يرد على تسريبات “الصفتي ودحلان”: “مش مصدق ما قاله.. ده معروف عنه أدبه الجم”

استغرب عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية رباح مهنّا، ما جاء في التسريب الصوتي الذي نُشر عبر شبكة الانترنت، على أنّه مكالمة هاتفية بين مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية، وائل الصفتي، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفصول والهارب، محمد دحلان.

 

وكتب مهنّا على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في تعقيبه على التسريب “إنّنا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأنا شخصياً تعرفت على اللواء وائل الصفتي عندما كان موظفاً في الجهاز الأمني المصري في قطاع غزة قبل العام 2007، وكذلك التقيت معه في كل المرات ضمن وفد الجبهة الشعبية الذي كان يلتقي المخابرات المصرية أو أثناء جلسات الحوار الوطني”.

 

وأضاف “أستطيع أن أقول بثقة أنه معروف عن اللواء وائل الصفتي أدبه الجم، ويتصرف باحترام مع كل القوى بالذات مع الجبهة الشعبية، وكان دوماً يعبر هو وجهاز المخابرات العامة المصري عن احترامه للجبهة ومواقفها وشخوصها، رغم الخلاف السياسي في الموضوع الفلسطيني بيننا وبين الحكومة المصرية، وأنا شخصياً أستغرب مما سمعت في هذا التسريب لأنه يتناقض كلياً مع ما سبق ذكره”.

 

وكان تضمّن المقطع الصوتي المنشور ما بدا وكأنّه تحامل على الفصائل الفلسطينية، ومنها فصائل اليسار، في أكثر من ملف فلسطيني، كما انتقد سياسة الرئيس محمود عباس في التعامل مع هذه الفصائل. تجدر الإشارة إلى أن التسريب أظهر صوت الصفتي فقط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.