أخصائي تونسي في طب الأعشاب: هذه الشجرة السحرية تعالج السرطان والعقم والسكري

0

شرح الأخصائي التونسي في طب الأعشاب بشير ضيف الله فوائد شجرة المورنجا التي أطلق عليها أوصاف “الشجرة الساحرة، شجرة الحياة، الشجرة المعجزة شجرة البان”.

 

وقال ضيف الله في تصريح خاص لـ“وطن” إن المورنغا تعالج أكثر من 300 مرض وخاصة الأمراض الخطيرة والمستعصية مثل السرطان والإلتهاب الكبدي الفيروسي والسكري وضغط الدم والكولستيرول، والنقرس، والتهاب المفاصل”.

 

وأضاف “تحتوي أوراق شجرة المورنجا على كميات عالية من الحديد، والكالسيوم لمحاربة هشاشة العظام وفيتامين (ج) وتحتوي على 36 حامض أميني مضاد للإلتهابات، وهي غنية بمضادات الأكسدة التي تقضي على الجذور الحرة، والتي تسبب الشيخوخة المبكرة”.

 

وأكد ضيف الله لـ“وطن” أن المورنجا هي العلاج الناجع والفعال في تشبيب الكبد بعد إصابته بالتليف الحاد ولا يوجد أي علاج طبي لذلك في الوقت الحالي وذلك باستعمال أوراق المورنجا الجافة كشاي لمدة شهر كامل، كما آنها تعالج بصفه نهائيه فقر الدم (الأنيميا) والأورام السرطانية، و”اللوكيميا” (leucemie)، وتساقط الشعر، كما أنها صديقة المرأة المرضع، حيث تزيد 60% من حليب الأم”.

 

وتابع ضيف الله “ويستعمل مسحوق أوراق المورنجا كقناع للوجه لتفتيح البشرة، وهي غنية بالبروتين إضافة لجميع الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم، إضافة إلى ذلك تعالج أمراض الأعصاب (sclérose en plaque) أي مرض التصلب اللويحي، والتوتر، وأمراض القلب، والطحال، والغدد الدرقية، وترفع من نسبة الخصوبة لدى الرجال والنساء، ويمكن استعمالها في الأكل والشربة والمكرونة والحساء، وهي آمنة 100% ما عدا الجذور لأنها سامه حيث تستعمل كمبيد”.

حديقة بشير ضيف الله لأشجار المورنجا بمدينة كركر ولاية المهدية

شجرة المورنجا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More