الرئيسية » الهدهد » بـ7 رصاصات .. الكاتب الاردني ناهض حتر المسيء للذات الإلهية قتيلاً

بـ7 رصاصات .. الكاتب الاردني ناهض حتر المسيء للذات الإلهية قتيلاً

قتل الكاتب الصحفي الاردني ناهض حتر، صباح الأحد، بـ 7 رصاصات اطلقت عليه خلال تواجده أمام قصر العدل في العاصمة الأردنية عمان.

 

وأعلنت مصادر أمنية توقيف مطلق النار وإحالته للتحقيق.

 

وعرف عن حتّر دفاعه عن النظام السوري، وترويجه لفكرة “المؤامرة الكونية” على سوريا، واتّخاذه من صعود نجم داعش، وسيلة للهجوم على الدين الإسلامي، والإساءة لرموزه.

 

وفي منتصف آب الماضي، سلّم حتّر الذي ينحدر من الطائفة المسيحية نفسه للأجهزة الأمنية، على إثر نشره صورة تضمنت إساءة للذات الإلهية عبر صفحته على فيسبوك.

 

وأصدر محافظ العاصمة خالد أبو زيد، قبل أن يسلم حتر نفسه قرارا اعتبر فيه حتّر فارا من وجه العدالة وأمر بإحضاره مخفورا للمحافظة.

 

وأجّج حتّر غضب الرأي العام المحلي، بمنشوره الذي أساء للذات الإلهية، وطلب على إثرها رئيس الوزراء هاني الملقي من وزير الداخلية التحقق منها وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا حملة غضب تنتقد تلكؤ السلطات الرسمية الأردنية حيال صمتها لانتهاكات الكاتب ناهض حتر المتكررة منذ اندلاع الثورة السورية ، تطاول خلالها على عدد من الدول العربية المناوئة لنظام الاسد وايران وحزب الله، راج معها يصنفها بمثابة الأنظمة الحاضنة للإرهاب، الى جانب انتقاده سلسلة قرارات رسمية أردنية حيال الملف السوري التي يرى فيها الكاتب تهدد نظام دمشق.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “بـ7 رصاصات .. الكاتب الاردني ناهض حتر المسيء للذات الإلهية قتيلاً”

  1. جهنم و بئس المصير

    سلمت يمناك يا صاحب الغيرة على الله و الاسلام هذا عدو يرقص على اشلاء اطفال سوريا و يبعد العلويين و يسب الله و يهزء من الاسلام

    رد
  2. لماذا لم تدعوه الى ربه اذا اخطأ ؟؟ فهل انتم اوصياء على الله ؟؟ هل الله سبحانه غير قادر على معاقبته ؟؟ طبعا قادر سبحانه ولكن يبدو ان الكاتب مس اسلامكم المشوه ,مس الزندقة , مس اجندتكم ولهذا لم تتركوه على العلي القدير ….. وعندما تكون امريكا وفرنسا وبريطانيا الدول الداعمة للصهيونية في صفكم وفي صف ثورتكم في سوريا يتضح من انتم .

    رد
  3. لا بد من الوقوف ضدّ كل شخص يدعي الوصاية على عقول الآخرين، حرروا أذهانكم من منطق امتلاك الحقيقة و الدفاع عن الله ، اذ لم يعين الله شخصا ليدافع عنه بهذه الصورة من الهمجية…و لو تأملتم قليلا و تخليتم عن غبائكم للاحظتم أن ذلك الرسم يتضمن بالفعل دفاعا عن الذات الالهية أكثر من مهاجمتها…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.