“نعجة ولو طارت”.. الأمن المصري يعثر على قنبلة “نووية” داخل حقيبة حاج فلسطيني !

2

كعادتها، كلما تم فتح معبر رفح البري المنفذ الوحيد لسكان قطاع غزة، تبدأ وسائل الإعلام المصرية بخلق العديد من الاتهامات تجاه الفلسطينيين بهدف التحريض في محاولة لخلق رأي عام  يساند النظام في إغلاق المعبر بصفة مستمرة.

 

ومن ضمن هذه المحاولات، زعمت وسائل الإعلام المصرية، أن سلطات الدولي، عثرت على حقيبة في صالة الوصول الخاصة بالحجاج الفلسطينيين، المقرر عودتهم إلى قطاع غزة عن طريق البر بعد وصولهم من المملكة العربية .

 

وادعت وسائل الإعلام المصرية أن الحقيبة تحتوي على عدد هائل من الدوائر الكهربائية التي تستخدم في صناعة القنابل، ويتم استخدامها في التفجير عن بعد. حسب ما يروج الاعلام المصري الذي غاب عن ذهنه ذكر العثور على قنبلة نووية داخل حقيبة حاج فلسطيني حتى تكتمل الرواية.

 

ونقلت وسائل الإعلام المصرية عن مصدر أمني بالمطار، قوله “أنه في أثناء عمليات تفتيش الحقائب الخاصة بالحجاج الفلسطينيين القادمين من السعودية بعد أداء فريضة الحج، عثر على حقيبة ليست واردة من السعودية، موجودة ضمن حقائب الحجاج الفلسطينيين، والأمر الذي أثار الشبهات حول دخول هذه الحقيبة ضمن الدائرة الجمركية، وعقب التفتيش تبين احتوائها على دوائر كهربائية مستخدمة في التفجيرات”. !

 

وبالرغم من التعود على مثل تلك الاتهامات التي عادة ما تساق لتبرير إغلاق المعبر، إلا أن الخبر يكشف عن قصور امني كبير، حيث أنه لو ثبت صحة الخبر (فرضا)، فكيف تمكنت هذه الحقيبة من دخول المنطقة الجمركية منذ البداية ومن أي بلد قدمت، وهو الامر الذي يوضع عليه العديد من علامات الاستفهام.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. فاطمة محمد يقول

    والله فلم مصري معروف والله الحبكة بايخة شر البلية ما يضحك

  2. وعد السماء آت يقول

    وفي مكونات القنبلة النووية بلحه العرص بيتمعرص وبيغني وبيئول انا البلحه العرص ابن مليكه اليهوديه المعرصه حامي حمى إسرائيل اخوالي الصهاينة أخوات ماما الصهيونية.
    بلحه العرص وازانبه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More