الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةحياتناهكذا ردّت أنابيلا هلال على "شبيهة ميريام فارس" بديلتها لتقديم آراب آيدول

هكذا ردّت أنابيلا هلال على “شبيهة ميريام فارس” بديلتها لتقديم آراب آيدول

- Advertisement -

أكدت أنابيلا هلال مقدمة برنامج آراب آيدول في مواسمه الثلاثة السابقة أنها اتّخذت قرارها النهائي بترك البرنامج، ولن تلتفت إلى الوراء من جديد، لذا لا يهمّها بتاتاً كل ما يُنشر من أخبار عن ذلك الأمر.

 

وخلال الأيام الأخيرة انتشر خبر مفاده أنّ إحدى المذيعات السعوديات قامت بكاستينغ خاص من أجل تقديم الموسم الجديد من برنامج أراب آيدول الذي كانت تقدّمه أنابيلا هلال.

- Advertisement -

 

واللافت أنّ هذه المذيعة الجديدة تشبه إلى حدّ ما الفنانة ميريام فارس لذا انتشر الخبر تحت عنوان “شبيهة ميريام فارس هي بديلة أنابيلا هلال”.

 

- Advertisement -

لكن أنابيلا تقول في تصريح لمجلة نواعم أنّ هناك مفاوضات دارت بينها وبين القيّمين على برنامج أراب آيدول لكنها ترفض العودة لأنها تفضّل تقديم البرنامج منفردة وهذا ما يمنحه لها برنامج ديو المشاهير وصرّحت عن مدى استمتاعها بهذه التجربة.

 

واعتبرت أنّ تقديم البرنامج بمفردها يعطيها مساحة أكبر، وأردفت في حديثها مشيرة إلى أنّها منهمكة حالياً في التحضير للموسم الجديد من ديو المشاهير.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث