AlexaMetrics أراد نسيان مرارة خسارة الدربي في أحضان عشيقته.. نجم مانشستر يخون زوجته مع ممرضة "صور" | وطن يغرد خارج السرب

أراد نسيان مرارة خسارة الدربي في أحضان عشيقته.. نجم مانشستر يخون زوجته مع ممرضة “صور”

فجّرت صحيفة “صن” البريطانية مفاجأة عندما كشفت عن خيانة الإكوادوري أنطونيو فالنسيا جناح مانشستر يونايتد لزوجته مع ممرضة بعد ساعات من خسارة فريقه في دربي مانشستر أمام سيتي يوم السبت الماضي.

وقالت الصحيفة إن اللاعب البالغ عمره 31 عامًا التقى الممرضة صوفي (24 عامًا) في أحد الفنادق عقب الخسارة أمام سيتي بهدفين مقابل هدف في “أولد ترافورد”.

ورتب فالنسيا موعدًا مع الممرضة الحسناء بعد تبادل الرسائل الجنسية عبر الهاتف بعدما تعرف عليها عبر حسابه في انستغرام.

2 336

ووصل فالنسيا إلى أحد الفنادق في صباح اليوم التالي للخسارة وانتظر الدولي الإكوادوري الذي وصل للفندق مرتديًا قميصًا رمادي اللون وبنطالا من الجينز وقبعة ومكثا سويًا في الغرفة نحو 40 دقيقة. بحسب موقع “إرم نيوز”.

وشارك فالنسيا في خسارة فريقه أمام واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأحد قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني.

والتقى فالنسيا، الذي لديه ابنة عمرها عشر سنوات من زوجته زويلا مينيسيس مع الممرضة صوفي في مطار مانشستر هيلتون بعد أن حضرت خصيصا من بلدها النرويج لمقابلته.

3 298

وتزوج فالنسيا من زويلا منذ 12 عامًا وهي تعمل كسفيرة لبلادها الإكوادور في منظمة اليونيسيف.

وسبق وهنأت صوفي صديقها الجديد فالنسيا على أدائه الرائع في الفوز المتأخر على هال سيتي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من البريميرليغ.

valencia leaves the hilton hotel manchester airport at around 11-55ish, 10/9/16 pic nigel bennett / neil jones

sophie vagsaeter â¦valencia girl â¦appears from the hotel on th 13/9/2016 â¦at 6am leaves the hilton hotel bound for the airport â¦..pic nigel bennett/ neil jones

Antonio Valencia Instagram pic with his family wife

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *