الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةحياتنا6 نجمات سوريات مَرِضْنَ مؤخراً وأُصِبْنَ بحوادث .. فمن هنّ!؟ «صور»

6 نجمات سوريات مَرِضْنَ مؤخراً وأُصِبْنَ بحوادث .. فمن هنّ!؟ «صور»

- Advertisement -

تعرضت المخرجة السورية رشا شربتجي، قبل يومين، لحادث سير بينما كانت تقود سيارتها في بيروت ما أدى إلى إصابتها برضوض وجروح وخاصّة في عينها.

 

وطلب الأطباء من “شربتجي” الراحة التامة لأسبوعين والابتعاد عن الشاشات واستخدام الأجهزة الالكترونية بالإضافة إلى الابتعاد عن ضوء الشمس لمدة لا تقل عن خمسة عشر يوماً وهو ما استدعى تأجيل انطلاق تصوير مسلسلها “شوق” الذي كان من المقرر ان ينطلق تصويره عقب عيد الأضحى المبارك مباشرة.
ولم تكن رشا الوحيدة التي تعرّضت لحادث سير خلال الفترة الماضية حيث أصيبت الكاتبة نور شيشكلي برضوض في الرأس و الرقبة و الكتف إثر حادث سير في بيروت أيضاً حيث تخضع لفترة نقاهة تستمر خمسة عشر يوماً.

- Advertisement -

 

وكانت الفنانة السورية تولين البكري قد تعرّضت لحادث منزلي حيث سقطت على درج منزلها ما أدى إلى إصابتها برضوض في الكتفين و اليد و الرأس و خضعت لفترة نقاهة مشابهة.

 

- Advertisement -

كذلك تعرّضت الفنانة سوسن ميخائيل لتمزق في اربطة القدم إثر تدافع الناس للهرب من مكان سقوط قذيفة هاون في العاصمة السورية دمشق.

 

أما النجمة السورية سلافة معمار فقد تعرضت للإصابة بمرض التهاب الكبد “A” خلال تصوير دورها في مسلسل “دومينو” وهو الامر الذي جعلها تعتذر عن المشاركة في بطولة مسلسل الندم للمخرج الليث حجو حيث خضعت سلافة لراحة تامة لمدة عشرين يوماً تقريباً وخضعت لحمية غذائية حتى استعادت عافيتها.

 

كما أصيبت النجمة شكران مرتجى بالدوار الدهليزي أو التهاب الأذن الوسطى الذي يتسبب بنوع من الدوار وهو ما ألزمها المنزل وقضاء فترة نقاهة حتى شُفيت.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث