إسرائيل أطلقت القمر التجسسي “أوفيك 11” للفضاء الخارجي والعرب مشغولون بحماية كراسيهم

1

أطلقت وزارة ما تسمى “الدفاع الإسرائيلية والصناعات الجوية” القمر الاصطناعي “″ إلى الخارجي بهدف التجسس على الاتصالات وجمع المعلومات الاستخبارية.

 

وذكرت الاذاعة الإسرائيلية العامة أن عملية الاطلاق التي تمت في قاعدة بالماحيم بجنوب جرت بنجاح”.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن “هذا القمر الاصطناعي المتقدم من نوعه تم إنتاجه في إسرائيل ويستخدم لجمع المعلومات الاستخبارية إذ بإمكانه تصوير أي نقطة في الشرق الأوسط”.

 

وفي الوقت الذي تحاول إسرائيل تطوير نفسها يحافظ العرب على كراسيهم ومناصبهم خشية فقدانها كما هو الحال في سوريا واليمن ومصر.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خبير كلاب يقول

    الشعوب أسوأ من الحكام وما هؤلاء الحكام الخونة والأنذال والسفلة والقوادين والديوثين, باستثناء قطر وتركيا والسودان, الا نتاج هذه الشعوب والتي هي بحق مجموعة من البهائم من الكلاب والخنازير.
    يخرج ملايين البهائم العرب لاستقبال بطل ستار أكاديمي وآراب آيدول, ويخرج ملايين الجزائريين والمصريين للاعتراض على نتيجة مبارة كرة قدم, ولا تتحرك ملايين البهائم العرب من الكلاب والخنازير لأنهار الدماء التي تسفكها كل يوم ايران وروسيا وأمريكا واسرائيل في العراق وسوريا.
    بهائم العرب لا تعرف أن الدور آت عليها بعدما ينتهي الحلف المسيحي الشيعي الصهيوني من قتل كل العرب السنة في العراق وسوريا, وحينها سوف نرى كيف سيدافع عنكم يا ارباع الرجال بطل ستار أكاديمي وآراب آيدول وكيف سيرد مهاجم فريق ودادا كسكوسي عبد العزيز بوتفليقة وحارس كلاسين النادي الأهلي عبد الفتاح السيسي هجوم الحلف المسيحي الشيعي الصهيوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.