الرئيسية » الهدهد » “الشاويش حسان” يفتي للحجاج باستخدام كريمات الشمس و”آيات عرابي” تصعقه بردٍ ناريّ

“الشاويش حسان” يفتي للحجاج باستخدام كريمات الشمس و”آيات عرابي” تصعقه بردٍ ناريّ

أفتى الداعية السلفي محمد حسان، بجواز استخدام الكريمات المضادة للشمس خلال أداء فريضة الحج، فيما ردّت عليه الاعلامية المصرية المعروفة آيات عرابي بتعليقٍ ساخر.

 

وقال “حسان”، في فيديو له، خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية، ردًا على سؤال “ما حكم استخدام الكريمات المضادة للحروق أثناء أداء شعائر الحج؟: “حكم استخدام المضادات الحيوية والكريمات للحروق والشمس فلا بأس في استخدامها في أى وقت من الأوقات”.

 

وعلّقت الاعلامية المصرية المعروفة آيات عرابي على هذه الفتوى للداعية السلفي بالقول: “ابشروا يا أمة الاسلام .ها قد جاءتكم البشرى تتدحرج وتتشقلب على لسان فضيلة الشاويش حسان.لا بأس من استخدام كريمات الحروق. هلا اقمتم الأفراح ؟.فلتزغردوا جميعاً فها هو الشاويش حسان يزف إليكم البشرى السارة.افرحوا وابتهجوا وارقصوا ووزعوا الحلوى وبشروا المسلمين.بشروا أمة محمد فهاهو مجدد دين الحكام ومفتي آل سلول وفقيه الانقلابات يفتيكم ويبشركم !!”.

 

وأضافت عرابي على صفحتها في “فيسبوك”: “انتهت مشاكلكم وتخلصتم من كل العملاء الطغاة واصبح من حقكم استخدام الكريمات. ارسلوا البشرى لجميع الأصقاع واقرأوا عليهم الفتوى. لقد تكلم فأوجع الشياطين ترتعد من شدة إيمانه وتقواه. يوم أسود على ابليس”.

 

وتابعت بنبرة تهكم: “جاءكم الفرج يا مسلمي سوريا ومصر وفلسطين واليمن والعراق وليبيا ومالي وافريقيا الوسطى وبورما. لا بأس من استخدام كريمات الحروق. لا بأس من استخدام الكريمات في الحج !!.ان ضربوكم بالبراميل المتفجرة فاستخدموا كريمات الحروق.ان قتلوكم في سيناء بقنابل طائرات الجيش المصرائيلي فاستعملوا كريمات الحروق. ان ضربوا بيوتكم في الفلوجة بالمدافع فاستخدموا كريمات الحروق”.

 

وتساءلت عرابي:” وماذا عن جثامين الشهداء المحروقة بالبنزين يا نيافة الشاويش. هل تنصح أهالي شهداء رابعة وغيرها باستخدام كريمات الحروق على جثامين الشهداء ام يكفي أن يدفع العسكر الدية؟.وهل يجوز للقتلة في جيشك المصرائيلي أن يتوبوا عن جريمة الحرابة التي ارتكبوها ؟.هل توصي باستخدام نوع معين من الكريمات ليغسلوا به أيديهم يا مفتي دم البعوض ؟”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول ““الشاويش حسان” يفتي للحجاج باستخدام كريمات الشمس و”آيات عرابي” تصعقه بردٍ ناريّ”

  1. سبحان الله لقد اجرى الله علي لسانك الحق في وجه هذا المرتزق …لقد تكلم فأوجع …لكن اوجع من؟؟
    ليتك سكت وخرست وانزويت بعيدا حتي لانتذكرك

    رد
  2. أخيرا بالأسواق الإسلام الأمريكانى ومع كل حزمة إسلامية داعية أمريكانى هدية
    وللزائرين هداية مجانية 2 داعية شيعى + 2 داعية صوفى + 2 داعية أشاعرى + 2 داعية ماتردي + 2 داعية جروزنى فى علبة ملفوفة بالسلفان ومزخرفة بالشراشيب والترتر (ملحوظة أهل السنة والجماعة يمتنعون)
    * فى الذكرى الخمسين لأستشهاد الشيخ سيد قطب يطبقون ما حذر منه
    * الإسلام الأمريكانى الذي يسعون لزراعته وأحلاله في بلاد المسلمين محل الإسلام الذي جاء به رسول الإسلام ﷺ فكتب عن الإسلام الأمريكاني 1949
    (إن الإسلام الذي يريده الأمريكان وحلفاؤهم في الشرق ليس هو الإسلام الذي يقاوم الاستعمار وليس هو الإسلام الذي يقاوم الطغيان ولكنه فقط الإسلام الذي يقاوم الشيوعية لا يريدون للإسلام أن يحكم ولا يطيقون من الإسلام أن يحكم لأن الإسلام حين يحكم سينشئ الشعوب نشأة أخرى وسيعلم الشعوب أن إعداد القوة فريضة وأن طرد المستعمر فريضة وأن الشيوعية وباء كالاستعمار فكلاهما عدو وكلاهما اعداء الأمريكان وحلفاؤهم إذن يريدون للشرق إسلاما أمريكانيا يجوز أن يُستفتى في منع الحمل ويجوز أن يُستفتى في في دخول المرأة البرلمان ويجوز أن يُتسفتى في نواقض الوضوء ولكنه لا يُستفتى أبدا في أوضاعنا الاجتماعية أو الاقتصادية أو نظامنا المالي ولا يُستفتى أبدا في أوضاعنا السياسية والقومية وفيما يربطنا من صلات فالحكم بالإسلام والتشريع بالإسلام والانتصار للإسلام لا يجوز أن يمسها قلم ولا حديث ولا استفتاء)
    *قال الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في كتابه (الفرصة السانحة) 1988دعا فيه الغرب للإتحاد في وجه الأصوليين المسلمين الذين يريدون : * استرجاع الحضارة الإسلامية ببعث الماضي * تطبيق الشريعة الإسلامية وفق القرآن والسنة * جعل إسلام دين ودولة * النظر لأمجاد الماضي ويتخذون منها هداية للمستقبل * أنهم ليسوا محافظين خانعين ولكنهم ثوار ثائرين

    رد
  3. اخرس الله لسانك ايات عرايى انا كنت من لشد المعجبين بكى لكن اليوم انا اكرهك كرهى للسيسى واشد قطع الله بننانك واخرسةلسانك وقبح رائيك

    رد
  4. وإن كنت اختلف مع أيات عرابي في مقولة ”مفتي آل سلول“ ولا أقبل بها , لإن في هذا إجحاف وظلم لأسرة كبيرة يبلغ عددهم الألاف , وفيهم التقي والنقي والصالح والطالح , ومقولة أل سلول تعني رميهم بالكفر وتشبيههم بالمنافقين ,وهذا والله امر نهانا رسول الله عنه وحذر منه وشدد في ذلك , فعن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا قال الرجل لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما، فإن كان كما قال وإلا رجعت عليه) ,وعن أبي ذر رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (ومن دعا رجلا بالكفر، أو قال؛ يا عدو الله، وليس كذلك إلا حار عليه) ومعنى قوله: “حار” بالحاء المهملة والراء، أي رجع،لذا فإن إطلاق الكفر على من ثبت له عقد الإسلام من غير حجة بينة أو تأويل معتبر؛ يعد خطراً عظيماً على قائله وإثماً جسيماً في حقه، وجرأة قبيحة في الدين، إذ هو من أشنع الأذية التي تلحق بالمؤمن، وقائلها محتمل للبهتان والوزر، كما قال الله تعالى: {وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً} . فكيف إذا التكفير لجماعة او أسرة , فهذا والله لأمر عظيم , إلا انني متفق معها في باقي ماذكرت جملة وتفصيلا بعيدا عن شتمه او قذفه أو النيل من عرضه, فياليت محمد حسان سكت ,فلم يعدحال مؤيدوه سابقاً كحالهم الأن ولم يعد محمد حسان كما كان , فمن دعا الناسَ إلى ذمه ذموه بالحقِ وبالباطلِ

    رد
  5. بارك الله بك على هذا الرد الموجع كيف لمحمد حسان أن يسقط هذه السقطة حسبنا الله ونعم الوكيل لا فض فوك بخ بخ

    رد
  6. آيات عرابي جرثومة الخونة المتاسلمين تطاول علي عالم جليل مثل الشيخ محمد حسان وتترك مفتي الموساد القرداوي مجرد انه ايد شوية رعاع غاروا في ستين الف داهية في رابعة العدوية.لا أتعجب من وقاحة كلماتك وتطاولك علي الشيخ حسان.

    رد
  7. لافض فوك ياآيات
    هاذولا مفتي آل سلول ومرتزقتهم الخونه الذين استباحو حرمات المسلمين ودمائهم باسم الدين والدين منهم براء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.