الجفري يعلن عن تنظيم مؤتمر “منطلقات التكفير السبعة” بتمويل إماراتي لمهاجمة السعودية والإخوان

5

يواصل الداعية الصوفي محاولاته التخريبية لإشعال نار في ولمزيد تفريق المسلمين وهذه المرة عن طريق عزمه تنظيم مؤتمر منطلقات التكفير السبعة بعد مؤتمر في .

 

وقال “الجفري” في 3 تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” رصدتها “وطن” إنّ “الخطوة القادمة بعد #مؤتمر_أهل_السنة في الشيشان مؤتمر #منطلقات_التكفير_السبعة التي بُني عليها فكر القطبيين ومن تفرع عنهم من وداعش”.

وأوضح “الجفري” أن منطلقات التكفير السبعة هي”.1الحاكمية 2.الجاهلية 3. الولاء والبراء 4. الفرقة الناجية “العصبة المؤمنة” 5. الاستعلاء 6. حتمية الصدام 7. الخلافة والتمكين”.

وادعى الداعية الصوفي المدعوم من قبل حكومة في كل تحركاته الخارجية أن هذه “مصطلحات نحت غالبها من كلمات وردت في الوحيين ولكنها حرفت في دلالاتها.”

وأعلنت مؤسسة “ ومقرها أبوظبي أنها هي من نظمت مؤتمر أهل السنة في الشيشان الذي حظي بانتقاد واسع النطاق.

 

وقالت المؤسسة عبر موقعها الرسمي “في الوقت الذي تشتد فيه فتن كثيرة تعصف بالأمّة وفي ظل محاولات اختطاف لقب “أهل السنة والجماعة” من قبل طوائف من خوارج العصر والمارقين والعابثين بالشريعة المطهّرة الذين تُسْتَغل ممارساتهم الخاطئة لتشويه صورة الدين الإسلامي، تشرّفت مؤسسة طابة بتعاونها مع صندوق الحاج أحمد قديروف الخيري ومؤسسة دعم الثقافة الإسلامية والعلم والتعليم في تنظيم انعقاد المؤتمر العالمي لعلماء المسلمين تحت عنوان: “من هم أهل السنة والجماعة؟” على حد زعم المؤسسة الصوفية.

 

وهاجم الداعية السعودي “مؤتمر الشيشان” حيث قال في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن ”مؤتمر الشيشان فضيحة أظهرت للأمة ضلال منهج هؤلاء القوم، ولو عقد أهل السنة عدة مؤتمرات، لما كشفوا باطل هؤلاء كما فعلوا هم بأنفسهم”.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    الكلب الجفري كلب أبناء زايد.التبول عليه كمن يرجم الشيطان في رمي الجمرات..

  2. المهتدي بالله يقول

    هذا المتصعلك دينيا هو وعلماء السلاطين ..يكفيهم عارا ومروقا من الدين انهم ممولين من اولاد زايد ..الذين يمولون الجيوش الصليبيه والمجوسيه وكل العصابات الكافره لمحاربة الله ورسوله والاسلام في جميع انحاء الدنيا وهؤلاء المارقين من ضمن العصابات التي تعلن الحرب على الله ورسوله والاسلام وتسعى في الارض فسادا وافسادا بتمويل قواريط زايد الذين يشاقون الله ورسوله…ومن يشاقق الله ورسوله فان الله شديد العقاب ..

  3. نورا المصري يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم..
    اولا بالنسبة لاخواان مصر فلا نعتقد بأي حال من الأحوال انهم يشبهون.في تفكيرهم.التفكير.الذي يتبعه.بعض المجاااانين من السعوديين..فهؤلاء لم يىتقوا بعد بمنزلة ابى جهل..
    ان كفااار الجاهلية لو اطلعوا على أفعالهم لاتهموهم بالكفر..فنرجوا عدم إقحام اي مصري في مثل هذه الامووور القذرة ..لان المصريين تربوا في الازهر..واخوان مصر مهما فعلوا فلن يفعلوا ما فعله كلب سعودي ..من الكلاب التي شوهت الإسلام في كل مكان في العالم..وانتهكوا اعراااض المسلمات البريءات ..الايتااام !!!الاب…
    الا لعنة الله على الظالمين…

  4. حلبي اصيل يقول

    السعودية التي كفرت جميع المسلمين ونشرت الفكر التكفيري الوهابي الذي نشر ثقافة قطع الرؤوس وقتل كل مسلم مخالف،لم تنشر الفتنة!!!!؟؟؟؟؟اما السيد الجفري الذي يريد ان يفضح مماراسات الوهابيين الارهابيية تعتبرونة نشر للفتنة؟؟؟هزلت والله

  5. Hamid يقول

    Jeffrey??

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.