الرئيسية » الهدهد » رمضان قاديروف بعد لقاءه الطيب وحبيب الجفري: “أرغب في زيارة مصر للتبرك من أضرحة آل البيت”

رمضان قاديروف بعد لقاءه الطيب وحبيب الجفري: “أرغب في زيارة مصر للتبرك من أضرحة آل البيت”

أعرب رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قاديروف  عن رغبته في إجراء زيارة خاصة إلى مصر، للتبرك من الأماكن الدينية المقدسة فيها، وأضرحة آل البيت.

 

وقال قاديروف خلال لقائه مع برنامج «ممكن»، الذي يُعرض على فضائية «سي بي سي»، أمس الخميس، إنه بعد عقده عدد من اللقاءات مع الشيخ الحبيب علي الجفري، أثناء تواجده بالشيشان، شعر برغبة في زيارة مصر.

 

وتابع: «ازدادت رغبتي في زيارة مصر بعد مقابلة الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والذي دعانا للزيارة، أثناء انعقاد مؤتمر أهل السنة والجماعة»، معتبرًا الدعوة شرف كبير، يعتز به.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رمضان قاديروف بعد لقاءه الطيب وحبيب الجفري: “أرغب في زيارة مصر للتبرك من أضرحة آل البيت””

  1. هؤلاء البغال الدينية أقرب الى الشياطين وكبيرهم ابليس اللعيـــن الذي(أقسم) على تغيير عقيدة ودين واسلام البشر عكس ما يأمر به الرب وأنبياءه المرسلين..هؤلاء الأباليس المجتمعين في الشيشان الروسية يكملون مابدأه جدهم ابليس في تحريف الاسلام المحمدي واستبداله بأسلام الشيطان وكبيرهم ابليس الكون محمدبن زايد ابن المقبور(زايد)..(زايد)المقبور خلف أباليس وشياطين أخطر من الأباليس والشياطين أعداء البشر جميعا

    رد
  2. هذه يؤكد صحّة ما صرح به المرتد عن حركة فتح الله غولن ونائبه السابق لبرنامج بلا حدود على قناة الجزيرة…بأن جماعة غولن والمنظمات التابعة لها في حوالي 170 دولة حول العالم كانت تسعى لإنشاء اسلام جديد ملوث يتبع الحركات الصوفية الضالة والمضللة بنفس ماسوني ليبرالي مزيف لتشويه الدين ولاسيما المذهب السني …إذا عرف السبب بطل العجب ..المدعو قاديروف هو احد كلاب بوتين و عضو فعّال في الماسونية الكونية …العبوا غيرها !!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.