عمدة فرنسي معارض للبوركيني: "جربوا أن تتعروا في السعودية" - وطن يغرد خارج السرب

عمدة فرنسي معارض للبوركيني: “جربوا أن تتعروا في السعودية”

1

أكد مارك إيتيان، عمدة مدينة “كوجولا” الفرنسية، أنه سيتجاهل قرار المحكمة برفع الحظر عن “البوركيني” في فرنسا، رابطا بين ما يحدث للبوركيني في فرنسا بما يحدث للعراة في السعودية.

 

وقال إيتيان بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن “الناس يجب أن يعيشوا وفقا للعادات والتقاليد الخاصة بالدولة التي يقيمون فيها”، متعهدا بعدم احترام قرار رفع الحظر عن البوركيني، قائلا: “إذا لم تكن تريد الحياة هنا بطريقتنا فلا تأتي لبلادنا”.

 

واستطرد “قائلا: إنه لو “تم قبولك للعيش في روما، فافعل ما يفعله الرومان”، مضيفا: “جربوا أن تكونوا عراة في السعودية، وانظروا ماذا سيحدث لكم”.

 

يذكر أن محكمة في مدينة نيس رفعت الحظر عن البوركيني، معتبرة أنه لا يوجد دليل على وجود مخاطر على النظام العام من ارتداء البوركيني، كما لا يوجد سبب للقلق حول اعتباره يتعارض مع النظافة الشخصية،بحسب ما يدعيه رافضو البوركيني.

[ratemypost]
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    التعري أيها البغل الفرنسي ليس من فطرة الآدمييـــــن..بل الحيوانات التي لاعقل لها تخجل من التعري أيها البغل الفاقد لكل معاني الكائنات الحية ولا أقول البشر..وهل التعري من عقيدتكم الفاسدة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More