الرئيسية » حياتنا » مجموعة الحبتور تنفي علاقة نائب رئيس مجلس إدارتها محمد خلف الحبتور بخبر “وطن”

مجموعة الحبتور تنفي علاقة نائب رئيس مجلس إدارتها محمد خلف الحبتور بخبر “وطن”

وصلتنا رسالة من مجموعة  الحبتور الاقتصادية في الإمارات حول الخبر الذي نشرته صحيفة وطن تحت عنوان “ملياردير إماراتي “عارض أزياء” ومشاهد مثيرة مع صديقته الإسرائيلية!”  تنفي علاقة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور السيد محمد خلف الحبتور باسم الملياردير محمد الحبتور المشار إليه بالخبر لذا أقتضى التنويه للبث الذي جرى في الخبر.

 

وجاء في الرسالة التي وصلت وطن.. بالإشارة إلى الموضوع المذكور أعلاه، وإلى الخبر المغلوط الذي تم تداوله في صحيفتكم وطن سرب بتاريخ 29/8/2016 تحت عنوان “ملياردير إماراتي “عارض أزياء” ومشاهد مثيرة مع صديقته الإسرائيلية!” حيث تم نشر خبر عن المدعو محمد الحبتور كونه نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور.

 

إذ نود لفت نظركم إلى أن السيد محمد خلف الحبتور هو الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور وهو غير المدعو محمد الحبتور الذي أشرتم إليه في صحيفتكم، والذي لا صلة له بتاتاً بالسيد محمد الحبتور، أو مجموعة الحبتور، وبالتالي فقد تسبب هذا اللغط بالإساءة إلى السيد محمد خلف الحبتور وإلى مجموعة الحبتور وتسبب بأضرار معنوية يحتم عليكم التعامل معها بصورة عاجلة وفورية.

 

لذلك، فإننا نطالب صحيفتكم بإزالة الخبر المذكور أعلاه فوراً وحذف أي إشارة إليه ونشر تصحيح في نفس المكان وبنفس درجة ومساحة نشر الخبر الأصلي.

 

نتمنى عليكم التعامل مع المذكور أعلاه بشكل جدي وفوري وذلك تفادياً لإضطرارنا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق صحيفتكم، آملين منكم التعاون معنا في هذا الخصوص.

 

للتوضيح والتصحيح، نرفق لكم الآتي:

أولاً: سيرة السيد محمد الحبتور.

ثانياً صورة رسمية للسيد محمد الحبتور.

ثالثاً: حساب الإنستغرام الصحيح والرسمي للسيد محمد الحبتور هو @mkhabtoor

 

بانتظار ردكم الإيجابي،

نورا بدوي

الرئيس التنفيذي للاتصالات

مجموعة الحبتور | صندوق بريد: 25444 | دبي | الإمارات العربية المتحدة

T: +971 (4) 394 1444 | M: +971 (50) 455 8133 | F: +971 (4) 394 9990 | www.habtoor.com

 

ونلفت عناية القراء ومجموعة الحبتور إلى أن الخبر مصدره الأصلي موقع المصدر الاسرائيلي الذي أقدم على حذف الخبر من مكانه بعد الضجة الكبيرة الذي أحدثها ولكم فائق التقدير والاحترام…

 

الخبر الأصلي..

أصبح الملياردير الإماراتي محمد الحبتور “48 عاماً”، جزءًا رئيسيا في عالم الأزياء النخبوية، كما يكشف عنه حسابه المتألق في إنستجرام.

 

وكشف الحبتور في إحدى المقابلات أنّ أكثر مصمّم يحبه هو المصمم الفرنسي إيف سان لوران، الذي عاش طفولته في الجزائر، وكان أيضًا مصمّم الأزياء الأول الذي أدخل عارضات أزياء سوداوات البشرة إلى عروض الأزياء الخاصة به.

 

ورغم أنّ دراسة الحبتور الأكاديمية كانت في إدارة الأعمال، ولكن يبدو أنّ موهبته الكبرى ارتكزت على مجال العلاقات الدولية، وأن علاقاته المقرّبة من عارضات الأزياء، تجتاز القارّات والمحيطات.

 

إلى جانب ذلك، فهو يعمل أيضًا بمنصب “سفير الأزياء” في الشرق الأوسط التابع لموقع أزياء المصممين، Farfetch.

 

إحدى عارضات الأزياء التي أصبحت صديقة مقرّبة من الحبتور والتقطت معه صورة سيلفي في إنستجرام، هي عارضة الأزياء الإسرائيلية موران أتياس، والتي منذ أن التقت به للمرة الأولى قبل نحو عام في أسبوع الموضة في باريس، لا يكفّان عن رفع الصور المثيرة للغيرة من أحداث الأزياء في العواصم الأوروبية ومن العطلات الفاخرة حول العالم.

 

اقرأ أيضاً

خلف الحبتور غاضب بعد منع المصريين له من دخول قلعة محمد علي باشا وهذا ما قاله

انسحاب الأديبة العمانية بشرى خلفان وآخرون من مهرجان طيران الإمارات للآداب .. ما السبب!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.