الرئيسية » الهدهد » “أحمد منصور” يَصِفْ مدلولات انحناءة “جو بايدن” أمام “أردوغان”

“أحمد منصور” يَصِفْ مدلولات انحناءة “جو بايدن” أمام “أردوغان”

“خاص – وطن وصف الاعلامي بقناة الجزيرة أحمد منصور، انحناءة نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، تجاه الرئيس التركيّ رجب طيّب أردوغان بأنّ لها مدلولات كثيرة في علم السياسة والقيادة والزعامة.

 

وقال “منصور” في تدوينةٍ على “فيسبوك”: «هذه الإنحناءة من نائب الرئيس الأمريكى بايدن تجاه الرئيس أردوغان الذى جلس باستقامته وعزته لها مدلولات كثيرة في علم السياسة والقيادة والزعامة وعلم العزة والإباء والرجولة والمروءة والتعامل بفوقية وليس فقط بندية مع الدولة التي تنحى أمامها كثير من رؤوس حكام المسلمين .. أعز الله من أعز دينه وعباده …ورفع رأس كل من أعلى راية المسلمين على غيرها …واعتز بدينه وأمته على غيرها من الأمم …هذه لحظات قد تغير مسار التاريخ ودورة الزمان إن أخلصت القلوب وارتفعت همم النفوس وأذن الله بالتغيير فمن الليل البهيم يبزغ نور الفجر ومن قلب المحن يأتي الفرج “ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين”».

 

وعقد الرئيس التركي مؤتمراً صحافي عقده مع بايدن، الاربعاء، اعتذر خلاله الاخير عن عدم زيارته أنقرة بعد محاولة الانقلاب التي شهدتها تركيا منتصف تموز/يوليو.

 

ودعا بايدن أنقرة لتقديم المزيد من الأدلة الموثوقة إن كانت تريد ضمان تسلم المعارض التركي عبد الله غولن المقيم في الولايات المتحدة.

 

أما اردوغان فأكد أن أنقرة ستزود واشنطن بوثائق جديدة تثبت تورط الداعية المعارض فتح الله غولن في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

 

وقال أردوغان إن “تنظيم فتح الله غولن كان يستخدم مروحيات وطائرات ودبابات من أجل الانقلاب على الشرعية”، مضيفا أن “الشعب التركي وقف بالعلم فقط أمام الدبابات وأحبط محاولة الانقلاب خلال ساعات قليلة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““أحمد منصور” يَصِفْ مدلولات انحناءة “جو بايدن” أمام “أردوغان””

  1. اضحكتني هل يقدر اردوغان ان يفعل اي شئ دون اذن اميركا او ربيبتها اسرائيل او عدوتها روسيا اللهم ارفع عنا الجهل!!!!

    رد
  2. سليل السلاطين العثمانيين الطيب رجب طيب اوردغان كان جبل اشم مقارنتن مع الامريكي لاكن عماء المعلق المسمى احمد واضح لان قلبه مليئ بلحقد

    رد
  3. يا اخ احمد منصور والله عليك مرات افلام طرازانية وما بعرف من وين بتجيبها، من اي ترعه؟؟؟ بالراحه شويه يا رجل: هل تعرف اولا من هو جوزيف بايدن؟؟؟ يضحك كثيرا من يضحك في النهاية!! وبعدين ما بدنا نفتح دفاتر قديمه ليك عن ما ادليت به ايام الثورة المصرية ووووووالخ….

    لحب الظهور ثمن…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.