الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةحياتناالطريقة الأسرع والأفضل للتخلص من الأرداف والكرش

الطريقة الأسرع والأفضل للتخلص من الأرداف والكرش

- Advertisement -

تعاني نسبة 70% من الأشخاص من مشاكل في الكرش والأرداف، ومن المعلوم أن الكرش ليس سوى تراكم الدهون في منطقة البطن، ونتيجة للكثير من العادات الخاطئة التي يمارسها الشخص. وهذه المشكلة تسبب الكثير من القلق والأرق للرجال والنساء على حد سواء.وقدم موقع “صحتي” أفضل رجيم للكرش والأرداف:
 

رجيم الكرش والأرداف
 

وجبة الفطور: حبة من الفواكه (يفضل التفاح) + قطعة من التوست + بيضة مشوية (عدد 1) + كوب من الشاي الأخضر دون تحلية.
 

- Advertisement -

وجبة الغداء: قطعة من الدجاج منزوعة الجلد مشوية + طبق من السلطة الخضراء مع البدورة والخيار (الصلصة: ملعقة متوسطة من زيت الزيتون رشة صغيرة من الملح عصير حامض حسب الذوق) + كوب من عصير الليمون الطبيعي والطازج دون محليات أو سكر. من الممكن استبدال قطعة الدجاج بقطعة لحم بقر مشوية أو فيلية السمك أو السمك غير المالح كثيراً.
 

وجبة العشاء: كوب من اللبن الخالي من الدسم + ربع رغيف من الخبز + قطعة من الجبنة البضاء + حبة فاكهة طازج حسب الذوق (تجنب الفاكهة التي تحتوي على الكثير من السكر كالتين والعنب).
 

الخطوات الثلاثة المرافقة لرجيم الكرش والأرداف:وأهم ما يمكن القيام به هو 3 خطوات أساسية وضرورية للحصول على النتيجة المرجوة والتخلص من الكرش والأرداف.

- Advertisement -

 

-الخطوة الأولى هي المواظبة على الرجيم حتى نهايته وعدم الاستسلام أو اليأس في حال لم تكن النتيجة واضحة وظاهرة جداً في الفترة الأولى.

 

-الخطوة الثانية هي القدرة على اتباع الرجيم كما هو وعدم الخلل وتناول الأطعمة الممنوعة وغير الصحية التي قد تفسد كل التعب والنتيجة المرادة.

 

-الخطوة الثالثة والأهم هي الخطوة المرافقة لرجيم الكرش والأرداف وهي القيام ببمارسة التمارين الرياضية وبخاصة رياضة المشي التي تساعد على إذابة الشحوم بشكل أسرع.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث