الإعلام الإسرائيلي يهاجم “الشهابي” بـ”سيلفي” للاعبة مصرية مع إسرائيليات

0

احتفى الاعلام الإسرائيلي بلاعبة منتخب الكرة الشاطئية المصرية، دعاء الغباشي واصفا اياها بالنيرة والمتفتحة بعد التقاطها سيلفي مع إسرائيلية.

 

جاء ذلك بعد أسبوع تقريبا على الهجمة التي شنها الاعلام الاسرائيلي ضد لاعب الجودو المصري، إسلام الشهابي والذي اثار الرأي العام العالمي برفضه مصافحة اللاعب الإسرائيلي،أوري ساسون بعد انتصار الإسرائيلي عليه في دور الـ32 من أوليمبياد ريو 2016، وهاجم الإعلام العبري الرسمي والشعبي المصري بسبب فعلته، ووصفوه بالعنصري.

free-553938998705269460

الغباشي بعلم إسرائيل

نشرت صفحة “قف معنا بالعربية StandWithUs Arabic” الإسرائيلية على فيسبوك صورة تجمع دعاء الغباشي بإسرائيليات وقالت الصفحة تعليقا على الصورة “لاعب الجودو المصري إسلام الشهابي رفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلي أوري ساسون، ولاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية للسيدات دعاء الغباشي صافحت وبابتسامة صافية التقطت سيلفي مع من يعاديهم إسلام الشهابي”.

 

وأضافت الصفحة التي رصدها موقع دوت مصر “كما أن نور البدر لا يظهر إلا وسط الظلام، رفض إسلام الشهابي مصافحة خصمه أظهر عقول نيرة مثل دعاء تكسر قيود الكراهية بقلبها الصافي”.

 

سفارة إسرائيل في مصر تمدح الغباشي

نشرت صفحة السفارة الإسرائيلية في مصر على صفحتها الرسمية على فيسبوك صورة دعاء الغباشي، وامتدحتها، مؤكدة التقاطها لصورة مع من عاداهم إسلام الغباشي.

 

رد فعل السوشيال

وانتاب رواد التواصل الاجتماعي الغضب إزاء الصورة المنشورة لدعاء الغباشي مع إسرائيليات، وعلق البعض بأن الأمر لن يؤدي إلى سلام حقيقي مع الإسرائيليين، وسب البعض اللاعبة المصرية، والبعض هاجمها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More