الرئيسية » الهدهد » تدوينة غامضة للسيسي عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”.. ومراقبون: ينعى نفسه!

تدوينة غامضة للسيسي عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”.. ومراقبون: ينعى نفسه!

“خاص-وطن” نشرت الصفحة الرسمية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على “فيسبوك” تدوينة غامضة، فسرها العديد بأنها بمثابة نعي لنفسه ولنظامه، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها مصر، على الرغم من المليارات التي تلقاها النظام الحاكم من دول الخليج والتي تجاوزت الـ 26 مليار دولار، وهو ما ينذؤ بثورة “جياع” على الطريق.

 

وقال السيسي في التدوينة: ” الشعب هو ظهر المقاتل، وحين يشعر المقاتل أن شعبه قد مل منه فإنه لايعود بمقدوره أن يقاتل إذ أن ذخيرة القتال هي الكبرياء والشرف والعزة، وبدونها جميعًا لا يمكنه أن يكون مقاتلًا ولا أن يستمر في القتال”.

 

ورأى مراقبون، أن السيسي يدرك تنامي الرفض الشعبي له، وأنه يقصد نفسه بالمقاتل، وأنه يمتن على المصريين بحكمه لهم، محملا إياهم مسؤولية أي خلل في أدائه، بدعوى أنه يفتقد ذخيرة القتال، الناجم عن ملل الشعب منه.

 

يذكر أن السيسي أجرى حوارا مطولا مع رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم المقرب جدا من السيسي، ياسر رزق، ورئيس تحرير الأهرام، محمد عبدالهادي علام، ورئيس تحرير “الجمهورية”، فهمي عنبة، نشر منه جزءا، الاثنين، تطرق خلاله للعديد من القضايا، وخاصة الأزمة السورية والقضية الفلسطينية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تدوينة غامضة للسيسي عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”.. ومراقبون: ينعى نفسه!”

  1. كعادة زعماء العرب كل فشل وهزيمة وخزي وعار يحط فلسطين والقضية والوطنية والخ الخ الخ الخ من سبعين سنه وكل مصايب الدول العربيه والحروب والزلازل والبراكين والأتربة والفيضانات والفقر والجوع والأمراض وكل حاجه من فلسطين وأهلها.
    والحقيقة فلسطين وأهل فلسطين تدفع ثمن خيانة وعمالة الحكام العرب الذين ابتليت بهم الدول العربية .
    فلكي الله يافلسطين والله لن يخذلك كما خذلك هؤلاء العملاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.