تنظيم الدولة الإسلامية يعلن عن مقتل جندي أمريكي في هجمات شمال منبج

0

قالت وكالة “أعماق”، التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في بيان لها، السبت، إن مقاتلاً أمريكياً قتل يوم الجمعة في هجمات انتحارية على قرية في شمال منبج بريف حلب شمالي سوريا، التي سيطرت عليها مؤخراً قوات سوريا الديمقراطية.

 

وذكر البيان، أن “جندياً أمريكياً لقي مصرعه يوم أمس إلى جانب 6 عناصر من الوحدات الكردية في هجوم انغماسي نفذه 4 مقاتلين من الدولة الإسلامية على قرية ظهر العمارة شمال مدينة منبج بريف حلب الشرقي والتي سيطرت عليها الوحدات مؤخراً”.

 

وأضاف حصل ذلك بعد “بعد تسلل المقاتلين الأربعة إلى القرية ليلاً ومباغتة عناصر الوحدات في القرية”، حيث حصلت اشتباكات بين الطرفين وفق ما ذكره البيان.

 

وأشار وكالة “أعماق” إلى هجوم آخر نفذه 5 عناصر من تنظيم الدولة على مساكن سد تشرين الذي أطلقوا عليه اسم “سد الفاروق”، مشيرة إلى أن هذه المساكن تعتبر ثكنة أمريكية شديدة التحصين وغرفة عمليات معارك منبج، وأكدت الوكالة أن المواجهات استمرت منذ فجر يوم الجمعة وحتى عصر اليوم ذاته، وسمعت أصوات انفجارات في المنطقة، كما تدخلت الطائرات الأمريكية ونفذت عدة غارات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More