الرئيسية » حياتنا » “الحلو حلو ولو قام من النوم” .. نجمات تجرّأن على نشر صورهن بدون مكياج

“الحلو حلو ولو قام من النوم” .. نجمات تجرّأن على نشر صورهن بدون مكياج

تخشى كثيراتٌ من النجمات العالميات، نشرَ صورهنّ دون أي مساحيق تجميل، عبر حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لكن هناك منهنّ من تجرأن وفاجأنَ متابعيهنّ بصورهنّ بدون مكياج، وقد لاقى ذلك اعجاب المتابعين.

إليكم أبرز النجمات اللاتي ظهرن على مواقع التواصل الاجتماعيّ بدون مساحيق تجميل:

تايلور سويفت: نشرت المغنية الأمريكية تايلور سويفت «سيلفي» مع معجبيها على «انستجرام» ظهرت فيه بدون مكياج مباشرة بعد الإستيقاظ من النوم ولم يغير ذلك من جمالها بالمكياج، وكأنها تقول لمتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي : “الحلو حلو ولو قام من النوم “.
ريس ويذرسبون: ثلاث جميلات دون مكياج أفضل من واحدة، من بينهم الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار ريس ويذرسبون، التي تعد من بين الممثلات الأمريكيات الأكثر تحررا من قيود المكياج.

كيري أندروود: نشرت كيري أندروود، المغنية والممثلة الأمريكية، صورة برفقة كلبها، بعد انتهائها من التمارين الرياضية، ظهرت من خلالها غاية في الجمال بالرغم من أن بشرتها بدون مكياج.

جوينيث بالترو: صاحبة جائزة الأوسكار الممثلة والمغنية الأمريكية جوينيث بالترو بدت على صورة سيلفي بدون مكياج نشرتها على « انستجرام » وكأنها لم تتقدم في العمر ومازالت تعيش سنتها الثالثة والأربعين.

صوفيا فيرجارا: الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا ظهرت على صورة سيلفي خالية من الماكياج ورغم ذلك حافظت على صفاء بشرتها بالقرب من حوض للسباحة، وكتبت صوفيا في تعليق على الصورة: »جمال كولومبي ».

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.