الرئيسية » حياتنا » زوج يقطع أصابعه بعد اغتصاب الشرطة لزوجته ويهدد بحرق نفسه!

زوج يقطع أصابعه بعد اغتصاب الشرطة لزوجته ويهدد بحرق نفسه!

نذر زوجٌ روسي يدعى “إيغور غوبانوف” بقطع إصبع من اصابع يده، كل يوم اثنين من كل أسبوع، بعد زعمه أن شرطياً اغتصب زوجته بينما كان آخر يراقب، خلال احتجازهما بعد شكوى تقدّم بها أحد الجيران بحقهما متهماً اياهما بأنهما في حالة سكر وفوضى.

وأجرت الزوجة “ساليما“ فحصاً طبياً أكد تعرضها للاغتصاب وللإساءة البدنية، بينما يقول المحامون الموكلون من قبل الزوجين أن الشرطة أجرت أربعة ” فحوصات لدى الطب الشرعي” و أنها خلُصت إلى أن “السوائل المنوية” التي وجدت تعود فقط للزوج “غوبانوف”.

واتهم الزوجان الشرطة بالتلاعب بالأدلة والإحجام حتى عن أخذ عينة من الحمض النووي من الشرطي المتهم بالاغتصاب.
ومن جهتها اتهمت الشرطة “ساليما محمادينوف” برفض الخضوع لاختبار كشف الكذب وذلك بعد الدعاوى التي تفترض إنها ربما تقدمت ببلاغ كاذب.

 

وبعد ادعائه أن الشرطة تتكتم على القضية، قطع “غابونوف” أحد أصابع يده اليسرى.

 

ونذر الزوج بأن يقطع أحد أصابعه كل يوم اثنين إلى أن تقوم الشرطة بالإفراج عن الفيديو الملتقط بواسطة كاميرات المراقبة والقيام بتسليمه للمحامين والذي يعتقد أنها تدين الضابط.

وفي تطور للقصة، قطع “غابونوف” لاحقاً إصبع الخنصر وصرح للصحفيين أنه تلقى تهديدات بأنه سيتم إيداعه في أحد المصحات العقلية بالقوة وسيتم إعلانه “مختلاً عقلياً” إن استمر في هذا الأمر.

 

و هدد أيضا أنه سيضرم النار في نفسه إن لم تلب الشرطة مطالبه حيث قال ” أنا أقوم بما أفعله وأنا في كامل قواي العقلية وذلك لأني أرغب في حماية زوجتي”.  

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.