الرئيسية » الهدهد » أميرة سعودية تعلن عن حاجتها لمستشارة ملابس بــ40 ألف ريال شهريا والفقر ينخر المملكة

أميرة سعودية تعلن عن حاجتها لمستشارة ملابس بــ40 ألف ريال شهريا والفقر ينخر المملكة

أعلنت أميرة سعودية عن حاجتها لمستشارة ملابس براتب يقدر بـ 140 ألف دولار أمريكي سنويا، بما يعادل نحو 40 ألف ريال شهريا.

 

ووفق الإعلان الذي نشر على موقع «careerbuilder» الأمريكي، ولم يذكر اسم الأميرة، فإنه بالإضافة إلى الراتب ستتمتع العاملة التي سيتم اختيارها بإكراميات ضخمة ورحلات مجانية عبر العالم لاختيار الملابس.

 

وجاء في الإعلان أن العائلة المالكة تتطلع لمساعدتها في العثور على مساعد شخصي لاحدى أميراتها، لمساعدتها في اختيار ملابسها، مشيرا إلى أن الأميرة تقيم في منطقة مترو العاصمة بالرياض. بحسب ما نقل موقع الخليج الجديد.

 

ووفق الإعلان يشترط في المتقدمة أن تكون لديها خبرة في الملابس والأزياء، وتعرف المناطق المحيطة بمترو العاصمة، وكذلك أفضل المطاعم والمواقع بالرياض، ولديها القدرة على ترتيب السفريات للخارج والتسوق والتعاملات المالية.

 

كما يشترط في المتقدمة للوظيفة إجادة اللغة العربية قراءة وكتابة، وان تتمتع بمهارة مقبولة في التعامل مع الكمبيوتر والاجهزة التكنولوجية الحديثة.

 

يذكر أن تقديرات غير رسمية كانت قد أشارت إلى أن نسبة الفقراء في السعودية البالغ عددهم نحو 20 مليون مواطن، تصل إلى 25% من السعوديين، أي بما يعادل 5 ملايين مواطن. كما أشارت صحيفتا “واشنطن بوست” الأميركية و“الغارديان” البريطانية أن هناك ما بين 2 إلى 4 ملايين سعودي يعيشون تحت خط الفقر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.