الرئيسية » الهدهد » التحالف العربي يقصف مستشفى باليمن ويوقع قتلى وجرحى.. ومستشار ابن زايد: خبر غير مفرح

التحالف العربي يقصف مستشفى باليمن ويوقع قتلى وجرحى.. ومستشار ابن زايد: خبر غير مفرح

“خاص- وطن”-  نفذ طيران التحالف العربي غارات الإثنين على مستشفى تديره منظمة أطباء بلا حدود شمال اليمن ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، وفق ما أفادت به المنظمة الإنسانية.

 

قالت منظمة أطباء بلا حدود إن غارات لطائرات التحالف العربي بقيادة السعودية استهدفت الإثنين مستشفى في محافظة يسيطر عليها الحوثيون في شمال اليمن، ما أدى إلى سقوط ضحايا. فيما أفاد سكان ومسؤولون محليون إن الغارات أسفرت عن مقتل 7 أشخاص على الأقل وإصابة 13 آخرين.

 

وقال شاهد من وكالة رويترز في موقع الهجوم إن المسعفين لم يتمكنوا على الفور من إجلاء الجرحى بسبب استمرار تحليق الطائرات الحربية فوق المنطقة والمخاوف من مزيد من القصف.

 

عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, وصف الخبر بأنه غير مفرح قائلاً في تغريدة رصدتها وطن على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.. “خبر قيام مقاتلات بقصف موقع طبي لمنظمة أطباء بلا حدود في اليمن وحديث عن قتلى وجرحى غير مفرح وعلى التحالف التعامل معه بسرعة وبحرص وبمسؤولية “.

أثارت تغريدة مستشار بن زايد العديد من ردود من قبل متابعيه على “تويتر” مهاجمين فيها التحالف العربي الذي تقوده السعودية في عملياته التي يشنها يوميا ضد اليمن وجماعة الحوثيين.

 

https://twitter.com/abd_alamoudi/status/765233748858310656

https://twitter.com/wed1q/status/765233652016046080

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.