كريستينا تنهي الجدل وتؤكد أن أبو سن مجرد صديق والأخير يستفتي شيخا عن جواز الإنتحار

2

“خاص-وطن” كشفت الفتاة الأمريكية “ غريمي” عن علاقتها بالسعودي الشهير بـ””، بعد أن طرح عليها الجمهور العديد من الأسئلة وكان من ضمن هذه الأسئلة:”ماذا يعني لك أبو سن؟”.

 

وردت كريستسنا في مقطع الفيديو الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “هو فقط صديق.. وشخص استضفته على المحادثة وتبادلنا الحديث معًا”، ما اثار استغراب العديد الذين كانوا يظنون بأنهم يتواعدون وعلى علاقة حب قوية.

https://www.youtube.com/watch?v=2SxLKqhi-Us

وفي سياق متصل ظهر أبو سن في مقطع جديد في لقاء مع شيخ سعودي سأله أبو سن هل الحب حرام؟ ليجيب الشيخ مازحًا أن الحب حلال على مثله.

 

وعرض أبو سن في المقطع الذي استمر لـ 10 دقائق قصته مع الفتاة الأمريكية المشهورة كريستينا، مستفسرًا الشيخ عن جواز الانتحار من أجلها، لكن الشيخ قال إن الزواج منها أفضل إن كان بطل اليوناو يحبها.

 

واختار أبو سن طرح بعض الأسئلة على الشيخ ساخرًا بطريقته الخاصة من المتشددين، ومعرضًا ببعض أمارات التشدد عند بعض المشايخ، لكن الشيخ هدد أبو سن بالقول “أنا بسحبك” في إشارة إلى اعتقاله من طرف “الهيئة”، ليتظاهر أبو سن بالبكاء، رافضًا تحديد مكان وجوده.

 

وأبو سن شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاما، استطاع في فترة وجيزة جمع الآلاف من التابعين على موقع “اليوناو”، بفضل مقاطعه الطريفة، واشتهر بحديثه مع الفتاة الأمريكية كريستينا، التي يدّعي أنه على علاقة حب معها، يتمنى أن تتكلل بالزواج.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=403&v=uRsuVUjKK84

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. صالح البلوشي يقول

    يا وطن صدج انه ما عندكم سالفه
    مثل هذا الطفل عاملين منه نجم وكانه مخترع شي
    صدج انه السفيه عندكم يسوا والشاطر والمجتهد من ابناء الامة العربية عندكم ما يسوى شي

  2. متأمر يقول

    ابوسن دحلان جديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More