الرئيسية » تقارير » هكذا جرت مجزرة رابعة.. دحلان خطط وأشرف على التنفيذ وأوامر الاعدام صدرت من بيت الشيطان

هكذا جرت مجزرة رابعة.. دحلان خطط وأشرف على التنفيذ وأوامر الاعدام صدرت من بيت الشيطان

“خاص- وطن”- قال الدكتور محمود رفعت رئيس المعهد الاوروبي للقانون الدولي والعلاقات الدولية إن مجزرة فض اعتصام رابعة “جرم” لم يكن العسكر “النظام المصري” ليقدم عليه دون النخب المصرية التي فتحت له الطريق ليرتكب مثل تلك المجزرة البشعة.

 

ولمح الحقوقي المصري إلى تورط محمد دحلان بشكل مباشر في عمليات القتل التي جرت في رابعة إذ هو من خطط وأشرف بشكل مباشر على تلك المجازر التي نفذها العسكر وفق كلام رفعت..

 

وبدأ رئيس المعهد الاوروبي للقانون الدولي والعلاقات الدولية سرد التفاصيل في نقاط رصدها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. قائلاً إن أول تلك النقاط هي ١- فض #رابعة كان مجزرة وقتل جماعي تنطبق عليه تعريفات معاهدات ومواثيق القانون الدولي ذات الصلة وعلى رأسها #المحكمة_الجنائية_الدولية في #لاهاي

 

أما النقطة الثانية فهي الفاعل الظاهر في مجزرة رابعة هو السيسي وباق من معه عسكر وشرطة لكن الفاعل الاصلي وليس مجرد شريك كان الاعلام والذي سبق دوره العمل العسكري.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/764728378683428865

٣- بينما ارتكبت قوات الجيش والشرطة جرائم القتل والترويع للعزل أثناء #فض_رابعة ارتكب الاعلام جرمين هم التحريض على القتل وتضليل الرأي العام

 

٤- ما ارتكبه الاعلام في مصر من جرائم حض على العنف وتضليل للرأي العام يحمله مسؤولية جنائية وليست أخلاقية فقط كما يظن البعض.

 

٥- يجرم القانون الدولي ما فعله اعلاميو مصر من تحريض على العنف وتضليل وكانت المحكمة الدولية قضت بالسجن مدى الحياة إعلامين #رواندا لتلك التهم.

 

٦- هيأ الاعلام الذي كان ولا زال يديره عباس كامل الشعب لتقبل دماء المعتصمين سلميا في رابعة بضخ اشاعات كبيرة حتى وحرض المصريين على بعضهم.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/764736232152788992

٧- اشترك كل من على الساحة المصرية من اعلاميين وقتها بتضليل الرأي العام بالكذب عليه بإشاعات مترافقة بالحض على العنف ضد المعتصمين العزل.

 

٨- مجزرة رابعة تم الاعداد لها قبل عزل مرسي لارهاب الجماهير لذلك تم استدراجهم لميدان #رابعة الذي هو محاط بالمواقع العسكرية في مصر.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/764740697861783552

٩- يشكل عنصر استدراج المتظاهرين الى ميدان رابعة عنصر التخطيط والتحضير المسبق لجريمة مذبحة رابعة ما يؤكد بدوره عنصر سبق الاصرار الجنائي لها.

 

 

١٠- كنت أنا شخصيا أحد المخدوعين بأكاذيب اعلام #الامارات في مصر (الخديعة لا تنفي المسؤولية) الذي حرض وبرر سفك الدم المصري والاف غيري خدعوا.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/764742608929300480

١١- مع تنفيذ اعدامات عرب شركس بدأت أبحث عن ما وراء هذا الجرم فوجدت كل خيوطه تجتمع في الامارات التي حولها حكامها لبيت الشيطان توني بلير.

 

١٢- مذبحة رابعة لم يحدث لهل مثيل عبر التاريخ المصري مطلقا في الكيف والحجم وكان تخطيطها مثير لي فأثار فضولي للسير خلفها لاجد محمد حلان

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/764750774580736000

١٣- من يستمع تسريب عباس كامل بفترة فض رابعة يجد ان محمد دحلان اتى #مصر ما يدعم عندي نظرية انه المخطط والمشرف والا فما يات به بفترة اضطراب.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/764751548765306880

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا جرت مجزرة رابعة.. دحلان خطط وأشرف على التنفيذ وأوامر الاعدام صدرت من بيت الشيطان”

  1. الجرايد والإعلام السعودي يطبل للتطبيع مع إخوانهم الصهاينه قوم بني ليبرال الرويبضه شغالين من تحت الطاولة بقيادة إيشقي بالعبراني

    رد
  2. قال تعلى في سورة فاطر : {اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيْقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إلا بَأَهْلِه فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا} , وقال عز وجل: {يا أيها الناس إنما بغيكم على أنفسكم} وقولَه تعالى: {فمن نكث فإنما ينكث على نفسه}، بل قد قرر الله تعالى أن هذا الأسلوب ـ وهو المكر ـ إنما هو منهجٌ من مناهج أعداء الرسل مع الأنبياء والرسل، فقال ـ في سورة الرعد: {وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ} وقال عز وجل: {وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ}, ولايظن هؤلاء المستكبرين في الأرض على الخلق، يريدون بالمكر السيِّئ، والخداع والباطل، انهم غافلون عن عين الله, إنما سبحانه يمكر بهم ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله، فهل ينتظر المستكبرون الماكرون إلا العذاب الذي نزل بأمثالهم الذين سبقوهم، فلن تجد لطريقة الله تبديلاً ولا تحويلاً فلا يستطيع أحد أن يُبَدِّل، ولا أن يُحَوِّل العذاب عن نفسه أو غيره”

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.