الرئيسية » الهدهد » حصرياً .. نكشف حقيقة الاستدعاءات الأمنية التي تقوم بها قناة “العربية” بعلم “بن سلمان”

حصرياً .. نكشف حقيقة الاستدعاءات الأمنية التي تقوم بها قناة “العربية” بعلم “بن سلمان”

وطن – خاص” نشر حساب “العهد الجديد” على موقع “تويتر”، الذي يُعرّف نفسه بأنه “راصد ومحلل قريب من غرف صناعة القرار، سلسلة تغريدات عن الاستدعاءات الأمنية التي تقوم بها قناة العربية، كاشفاً عن أن ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على علم بهذه الاستدعاءات.

 

وقال الحساب في إحدى تغريداته:” بن سلمان على علم كامل بهذه التحقيقات والاستدعاءات أما القائم بها والمشرف عليها فهو المستشار لدى الديوان سعود القحطاني يوجهه لذلك تركي الدخيل”.

 

وأضاف: ” الاستدعاء الحاصل مؤخرا من قبل المباحث يشترك فيه فريق من العربية حيث توجه اسئلة للكتاب تتعلق بالموقف من الإعلام الحكومي بالاضافة لمجموعة mbc”.

 

وتابع: ” أثناء التحقيق يعرض عليهم سجل يحتوي على تغريداتهم التي فيها لمز مضاف لها قائمة من التهم التي قد تم تجهيزها وهنا تأتي عملية الابتزاز الحقيقية”.

 

وذكر أنّ أسلوب الكلام أثناء التحقيق قوي “ثم تؤخذ تعهدات بعدم مهاجمة العربية. من الذين تم استدعائهم مؤخرا محمد معروف الشيباني وعبدالله المفلح وأخرون”. وفقاً لـ” العهد الجديد”

 

وقال أيضاً: “بالرغم من موقف بعض الذين تم استدعائهم المجامل للغاية إلا أن مقص الرقيب لا يقبل أي نقد حتى لو كان مملوء بالإطراء والكذب على حساب الحقيقة”.

 

أما في سجون المباحث فيقوم الفريق بالتحيقيق مع السجناء وتتركز الاسئلة على من أثر فيهم من المشايخ والكتب لإخراج ذلك في حملة لمحاربة الإسلاميين.كتب الحساب

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.