الرئيسية » الهدهد » منشق عن حزب الله يكشف قتلى الحزب في سوريا ويصف نصر الله بـ”دجال الضاحية”

منشق عن حزب الله يكشف قتلى الحزب في سوريا ويصف نصر الله بـ”دجال الضاحية”

“خاص- وطن”- نشر حساب منشق عن حزب الله اللبناني الذي صنف مؤخراً بالتنظيم الإرهابي عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, كشف فيها عن قتلى الحزب في سوريا والذين قتلوا خلال أداء واجبهم الطائفي كما قال في خدمة رئيس النظام السوري بشار الأسد.

 

ورصدت وطن سلسلة تغريدات نشرها “منشق عن حزب الله” بدأها بـ” حزب الله يلطم و يعترف بمقتل علي محمد مظلوم في حلب أثناء قيامه بواجبه الطائفي لخدمة المشروع الإيراني.

 

القتيل الثاني حسب منشق مهدي إبراهيم صوان الذي قتل في حلب أثناء قيامه بواجبه الطائفي لخدمة إيران كي تحتل سوريا كما قال منشق.

 

القتيل الثالث حسن زعيتر قتل حلب من اجل خدمة إمبراطورية  الفرس

 

القتيل الرابع عبدو سلمان والذي قتل أثناء قيامه بواجب ارهابي طائفي خدمة للمشروع الايراني في حلب

 

القتيل الخامس قاسم شميساني وعلق حساب منشق قائلاً ” حلب تلقن حزب الله درس في حرب الشوارع “.

 

وأضاف المنشق عن حزب الله أن الحزب الذي يترأسه حسن نصرالله، ما هو إلا صنيعة التحالف الإيراني- الإسرائيلي السري, مشيرا إلى أن حزب الله يدعي دائما أن إسرائيل العدو الأول، ويجب محاربتها لتحرير الأراضي الفلسطينية، والحقيقة أن حسن نصرالله “دجال الضاحية” كاذب في تلك التصريحات والدليل أنه ترك مزارع شبعا محتلة كي يحتل حلب الحرة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “منشق عن حزب الله يكشف قتلى الحزب في سوريا ويصف نصر الله بـ”دجال الضاحية””

  1. يستطيع أي شخص أن يفتح حساباً على تويتر بالاسم الذي يريد. وبالتالي فإن هذا الحساب لا يعبّر عن الاسم الذي يحمله. ثانياً، حتى لو كان هذا المنشق عضواً “سابقاً” في حزب الله، يصعب أن يستخدم هذه اللهجة. ثالثاً، شهداء حزب الله هم أشرف من أشرفكم وأطهر من أطهركم، والقائل سنّي خجول بتآمر القادة من أبناء ملّته. وأخيراً، وبما أنني أعرف بأن هذا التعليق لن يُنشر: “تلحسوا طيزي….”..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.