طرد الأميرة السعودية ريما بندر بن سلطان من أولمبياد ريو

2

أكد الجنرال سيرجيو اتشيغوين، المسؤول الأعلى على المستوى الأمني البرازيلي، في جلسة مجلس الوزراء أنهم يدرسون تدابير لمنع بعض أعضاء البعثة الرياضة لدول سيئة السمعة من دورة الألعاب الأولمبية.

 

وأجاب هذا المسؤول الأعلى سؤال مراسل وكالة الأنباء الرسمية البرازيلية حول حضور ريما بنت بندر بن سلطان في البرازيل التي قد عينت في منصب وكيلة بالهيئة العامة للرياضة بالسعودية: “بذل أصدقائي في الشرطة الفيدرالية ما في وسعهم لضمان الأمن في دورة الألعاب الأولمبية. وإنهم على وعي تام لمخاطر وجود قوافل من بعض دول سيئة السمعة “.

 

وأضاف الجنرال اتشيغوين: لقد اطلعنا أن الأميرة جاءت إلى البرازيل ضمن بعثة بلادها الرياضية وقد أمرنا بطرد الأميرة في أسرع وقت ممكن ويجب اتخاذ قرارات حاسمة حتى يتم منع أشخاص مثلها من دورة الألعاب الأولمبية من بداية الأمر.

 

وجدير بالذكر أن بندر بن سلطان كان سفيرا للرياض لدى الولايات المتحدة الأميريكية في العام الذي طرأت هجمات 11 سبتمبر وفقا لوثائق سرية تعرف بالـ28 صفحة كان هو وزوجته وراء حوادث 11 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mohammedisrebel يقول

    هناك مغالطة فادحة السعودية ليست علاقة بأحداث 11 سبتمبر مع ذالئك بورئة من جهات حكومية عديدة بينها وكالة المخابرات المركزية ومكتب التحقيقات الاتحادى تحقيقات فى محتوى الصفحات الثمانى والعشرين وأكدوا أنه لا الحكومة السعودية أو أى مسؤول سعودى كبير أو أى شخص يعمل نيابة عن الحكومة السعودية قدم أى دعم أو تشجيع لتلك الهجمات.”
    كان ذالك من خلال 28صفحة.

    الأجدر با الإعلام النزيه أن يتحرى الدقة و يصدق في نقل الكلمة و صياغتها.

  2. MISLAM يقول

    لقد فعلت الحكومة البرازيلية عين الصواب بطرد واحدة من عصابة آل-سعود
    الكل يعلم دور هذه العصابة المجرمة في نشر الإرهاب في العالم كله
    الحكومة الامريكية تسترت على دور عصابة آل-سعود في احداث 11/سبتمبر
    لأن الحكومة الامريكية تعلم الدور الخبيث الذي تقوم به عصابة آل-سعود في تدمير الشعوب العربية
    وسرقتها لأموال شعب الحرمين و نقض عرى الإسلام وتحويل الحرمين الشريفين إلى مصائد امنية
    ستعترف امريكا بدور عصابة آل-سعود بعد ان تستنزف اموال شعبهم ويكملوا دورهم المخطط لهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More