الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يشرشح الاعلام المصري: السيسي ينوي توحيد الخطاب الاعلامي تحت رعاية الجيش

جمال ريان يشرشح الاعلام المصري: السيسي ينوي توحيد الخطاب الاعلامي تحت رعاية الجيش

“خاص- وطن”- شن الاعلامي البارز جمال ريان المذيع في قناة الجزيرة هجوما على الاعلام المصري واصفا  اياه بالإعلام “الساقط” محذراً في الوقت ذاته من مخطط يسوقه رئيس النظام عبد الفتاح السيسي لتوحيد الخطاب الاعلامي تماما كما الخطاب الديني في مصر.

 

وقال ريان في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها وطن..” السيسي الذي طالب بتوحيد الخطاب الديني ينوي قريبا توحيد الخطاب الاعلامي في فضائية واحدة او اثنتين تحت رعاية مديرية التوجيه المعنوي للجيش “.

 

وأضاف ” احذروا يا مصريين….اخطر دعاية ترويجية  كاذبة ومضللة لعقول المصريين  تتصدرها لميس الحديدي يوميا على قناة CBC لتبرير أسباب الانقلاب “.

وتابع ” لميس الحديدي واحدة من نسانيس الاعلام المصري تتباهى على cbc من انها كانت السباقة في هدم الشرعية والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة في مصر “.. مشيراً إلى أن أمثال لميس الحديدي وسواس يوسوس في صدور المصريين  وزرعوا الحقد والدسائس بين المصريين دمروا القيم الخلقية للمصريين وحطوا من قدر مصر بين الامم.

وأسهب قائلاً في تغريداته ” وانت تقلب الفضائيات المصرية يطل عليك نسانيس الاعلام “مجدي الجلاد”احدهم ينفثون السم والدسائس ويحرضون على الفرقة بين ابناء الشعب المصري الواحد “.

 

كما أضاف في هجومه على الاعلام المصري قائلاً ” وانت تقلب الفضائيات المصرية يطل عليك نسانيس الاعلام “خيري رمضان”احدهم ينفثون السم والدسائس ويحرضون على الفرقة بين ابناء الشعب المصري الواحد “.

 

وقال ” خطاب الاعلام المصري خطاب كراهية بين ابناء الشعب المصري الواحد خطاب فوقي استعلائي يمجد فئة من الشعب “الجيش الشرطة القضاء ” والبقايا من الرعاع ” متابعاً ” اي تقدم  وأي وحدة ووفاق وطني سيحققه الشعب المصري في ظل خطاب إعلامي ساقط مهنيا واخلاقيا ينفث السم والكراهية بين الشعب من اجل فئة قليلة ضالة”.

كما وهاجم الاعلامي المثير للجدل أحمد موسى قائلاً ” يتباهى هذا الوسواس بصوره مع جنرال الانقلاب يتباهى باعتباره شرطي الاعلام العارف الناصح الواصل السجان المخلص وهو لا شئ “.

 

إلى جانب ما سبق ذكر جمال ريان كذلك عمرو أديب قائلاً في تغريداته ” تقلب الفضائيات المصرية يطل عليك نسانيس الاعلام “عمرو أديب “احدهم ينفثون السم والدسائس ويحرضون على الفرقة بين ابناء الشعب المصري الواحد “.

وقال ” وسواس ونسناس الاعلام المصري “لميس الحديدي” استخدمت كل الوسائل  الساقطة المعاني لشيطنة الرئيس الشرعي لمصر  محمد مرسي وتتباهى اليوم بذلك “. مشيراً إلى أنها شيطنت أكفأ إعلامي مصري عرفته في حياتي “ابراهيم هلال” وهددته بالمشنقة فصدر حكم الإعدام عليه في قضية التخابر.

وختم تغريداته بالقول ” يتصدر هؤلاء النسانيس المشهد الاعلامي المصري يوميا يدمرون ما تبقى من رجال مصر الشرفاء ومن علياء مصر تاريخها وحضارتها انهم مسبة لمصر “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.