الرئيسية » حياتنا » والد ليندسي لوهان يتوعد خطيبها الروسي ويصفه بـ”الجبان وكيس الزبالة”!

والد ليندسي لوهان يتوعد خطيبها الروسي ويصفه بـ”الجبان وكيس الزبالة”!

وطن- وصف والد النجمة العالمية ليندسي لوهان، خطيبها الملياردير الروسي ايجور تاراباسوفش، بالجبان وكيس الزبالة، وهدّده قائلاً: “أنتظر بفارغ الصبر مقابلتي له وجهاً لوجه”.

كما حذّر الوالد صهره لمسَ ابنته مرة أخرى، مشيراً إلى أنه يتمنّى مواجهته رجلاً لرجل إلا أنّه يشكّ في أن يكون الأخير رجلاً.

وختم مايكل لوهان حديثه بالتأكيد أنّه لا يخطط للاعتداء على ايجور بعدما فعله بابنته قائلاً: “لا يستحق أن أدخل السجن بسببه”.

وأظهر مقطع فيديو، لحظة شجار وقع بين النجمة ليندسي لوهان، مع خطيبها الملياردير الروسي، حيث إنّ هذا الشجار ليس الاول بينهما.

وقفز الملياردير الروسي من سيارةٍ ولاحق خطيبته ليندسي لوهان على الشاطئ وأمسكها بقوة من ذراعها وأجبرها على إعطائه تليفونا محمولا، أخذ هو في التفتيش فيه بصورة هستيرية.

يشار إلى أنّ ليندسي لوهان استدعت الشرطة إلى منزلها قبلها بأسبوع، وأكدت لرجال الشرطة أن خطيبها كان يخنقها وحاول أن يقتلها.

وأفاد جيرانها أنها كانت تصرخ وتقول له إنها لا تحبه وإنه مجنون وطردته من منزلها، ولم يقم رجال الشرطة باتخاذ أي إجراءات قانونية ضد إيجور، إذ قالوا إنه لم يرتكب أي مخالفات، وكانت هناك شائعات ترددت حول حمل ليندسي لوهان من خطيبها مؤخرا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.