الرئيسية » الهدهد » مراسل قناة العالم الإيرانية يخدع متابعيه بظهور قديم على صفحة الفيس بوك “فيديو”

مراسل قناة العالم الإيرانية يخدع متابعيه بظهور قديم على صفحة الفيس بوك “فيديو”

“خاص- وطن”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لصفحة الإعلامي التابع لقناة العالم الإيرانية، حسين مرتضى، وهو يعد جمهوره في صفحته على الظهور مباشرة لبحث آخر التطورات الميدانية في حلب ونفي فك حصار المعارضة لحلب.

 

وأظهرت الصور قيام مرتضى برفع مقطع فيديو قديم منذ خمس ساعات نحو الأعلى، فيما تعرض موقع قناة العالم في ذات التوقيت للتهكير، في سياسة اعتبرها البعض مقصودة لأن مرتضى لم يظهر أساساُ في الفضائية الرسمية وإنما أعيد المقطع القديم ذاته.

 

وقد بث جيش الفتح صورا من الجو للكليات التي سيطر عليها في منطقة الراموسة جنوبي حلب، وأعلن سيطرته على مواقع مهمة في المنطقة بعد إعلانه السيطرة على كلية التسليح وكتيبة التعيينات، إضافة لتلة المحروقات وقرية العامرية ومواقع أخرى في المنطقة.

 

وقالت جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) -المنضوية تحت جيش الفتح- إنها قتلت 150 من قوات النظام وعناصر حزب الله اللبناني أثناء الاشتباكات.

 

وينكر إعلاميو النظام تماما سيطرة الثوار على الراموسة بالكامل وفك الحصار، كما نفوا يوم أمس التقدم باتجاه كتيبة المدفعية والسيطرة عليها، لتعترف اليوم بتراجع جيش الأسد لمناطق خلفية.

 

وتتعرض مناطق سيطرة النظام حاليا، لحصار خانق الأمر الذي تستغله قوات الأسد بالتعاون مع التجار المقربين منها، لاحتكار المواد الأساسية وبيعها بأسعار باهظة للمدنيين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.