الرئيسية » الهدهد » هجوم شرس على لاعب مصري رفع علم السعودي في أولمبياد “ريو دي جانيرو”

هجوم شرس على لاعب مصري رفع علم السعودي في أولمبياد “ريو دي جانيرو”

شن عدد من مشاهير الإعلام والسياسة هجومًا شرسًا على حمادة طلعت – لاعب الرماية الذي يمثل مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو – وذلك بعد رفعه العلم السعودي أثناء الاحتفاء بلاعبي المنتخب المصري المشاركين في البطولة .

 

وقال الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم – سكرتير نقابة الصحفيين – في تدوينة : “عندما رفع العديد من ( المواطنين الشرفاء) الذين تستخدمهم الشرطة في التصدي للخصوم علم السعودية في مظاهرات تيران وصنافير يوم  25 أبريل الماضي اعترضنا وطالبنا بمحاسبة من يقف خلف تلك المهزلة ولم يتحرك احد …. واليوم تكررت المهزلة والفضيحة برفع علم السعودية من جانب أحد أفراد البعثة المصرية بالبرازيل….تلك الفضيحة شاهدها العالم أجمع علي الهواء مباشرة …..والله عيب ومليون عيب كمان” .. متسائلًا:  “هل تتم محاسبة المتسبب في تلك الفضيحة ؟.. أشك” حسب قوله.

 

فيما قال الكاتب الصحفي تامر أبو عرب: “طيب والله بقالي ساعتين عاوز أنام وقاعد قدام التليفزيون .. أفتح عيني بالعافية عشان أشوف لحظة دخول البعثة المصرية وييجي واحد تافه يرفع علم السعودية في قلب الطابور المصري ويبوظ اللحظة دي وينكد على الواحد ويقهره على بلده الكبيرة اللي الصغيرين مصممين يرخصوها” .. مضيفًا: “أبسط رد على اللي حصل إن اللي عمل كدة يرجع مصر النهاردة وبناقص الميدالية اللي هتيجي من وشه.. ده بافتراض إنه كان هيفلح أصلا” حسب تعبيره.

 

وقال شادي الغزالي حرب – عضو ائتلاف شباب الثورة إبان 25 يناير – في تغريدة : ” رخصتنا و رخصت كرامة المصري .. ربنا ينتقم منك” حسب قوله.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هجوم شرس على لاعب مصري رفع علم السعودي في أولمبياد “ريو دي جانيرو””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.