“فيديو”: أقوى فضيحة لقوات الأسد في معارك ‫#‏ملحمة_حلب_الكبرى

1

“خاص- وطن”-  تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع ، بثتها قناة اليوم أظهرت عائلة نزحت من منطقة 1070 شقة بحي الحمدانية، باتجاه مناطق سيطرة المعارضة بعد أن هدم منزلها بقصف طيران وحليفته روسيا.

 

وأظهرت اللقطات رجل يؤكد أنه موالي للنظام السوري وعائلته وقد تعرضوا للإصابة، وتهدم منزلهم، وأفاد الأب “خالد درويش” للقناة السورية أنه أكتشف مؤخراً أن جيش الأسد عبارة عن مرتزقة وشبيحة ومجرمين وخذلوا الأهالي منسحبين من المنطقة بمجرد بدء المعركة.

 

وقال درويش: إنه جالس لدى نظام الأسد منذ خمس سنوات، ومحتمي برئيس النظام السوري ومؤيد له لكنه اكتشف أن جيشه مجرد لصوص وطغاة على حد تعبيره.

 

وتتواصل حاليا في أحياء الحمدانية، بالقسم الخاضع لسيطرة النظام في مدينة حلب، حركة نزوح خلال الأيام الماضية، تزامناً مع تقدم قوات المعارضة المسلحة باتجاه الحي، الذي تحول إلى ساحة اشتباكات بين الطرفين.

 

وبدأت قوات النظام والميليشيات المساندة لها، في ساعات متأخرة من ليلة الاثنين، بالانسحاب من حي الحمدانية – الفئة الرابعة، بحسب ما أفاد مصدر محلي من مناطق سيطرة النظام.

 

وتشهد مناطق سيطرة النظام في مدينة حلب، احتقاناً بين السكان «بسبب الانتماءات»، إذ أن عنصراً من قوات النظام أو الميلشيات الإيرانية واللبنانية «يستطيع فعل ما يريد»، بينما السكان الأصليون «أصبحوا ضيوفاً عند الضيوف»، بحسب المصدر السابق، الذي توقع أن تشهد مناطق سيطرة النظام في مدينة حلب «عمليات تصفية بشكل كبير».

قد يعجبك ايضا
  1. فاطمة محمد يقول

    الهم عليك ببشار وإيران وحزب الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.