الرئيسية » الهدهد » دحلان في القاهرة لإدارة ملفات الإنتخابات في غزة وإنجاح فتح و”محاربة الإسلام”

دحلان في القاهرة لإدارة ملفات الإنتخابات في غزة وإنجاح فتح و”محاربة الإسلام”

“خاص-وطن أكد الدكتور سالم المنهالي الأكاديمي الإماراتي بحسب مصدر خاص أنّ دحلان في القاهرة لإدارة ملفات الإنتخابات في غزة حيث سيعمل كل ما في وسعه لإنجاح فتح في الإنتخابات.

https://twitter.com/mnhal_s/status/760525240741036032

وأضاف المنهالي أنّ محمد دحلان يتوسط للإفراج عن سيف الاسلام القذافي ودعم الثوار بالمال والسلاح، واغتيال الشبخ الصادق الغرياني، موضحا أنّ هذا منهجه ودوره في محاربة الإسلام.

https://twitter.com/mnhal_s/status/760521634881085441

وقبل أيام قال عضو المجلس التشريعى الفلسطينى محمد دحلان، إنه سيدعم قوائم حركة فتح فى الانتخابات المحلية الفلسطينية القادمة والتى تتوفر فيها المهنية والكفاءة والاحتراف لخدمة الشعب الفلسطينى.

 

وأضاف دحلان فى تصريحات نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك “أن الانتخابات البلدية بغض النظر عمن أعلن ومن وافق، فهى فرصة تاريخية لإعادة إحياء العمل الديمقراطى الذى غاب لمدة عشر سنوات”، مضيفا أن هذه فرصة تاريخية لحركة فتح لكى تستعيد قوتها ووحدتها.

 

وتابع سنلتزم بقوائم الحركة ما دامت قائمة على المشاركة الفتحاوية من الكادر فى اختيار من يمثلهم من الكفاءات الوطنية وليست قوائم سياسية تهبط عليهم دون اعتبار للكفاءات أو التخصص.

 

وأكد دحلان على أنه سيستخدم كافة طاقاته وإمكانياته لدعم قوائم الحركة المهنية التى تخدم الجمهور الفلسطينى فى فرصة تاريخية لاستعادة الحركة وحدتها وكرامتها التى غابت لأسباب لا داعى لذكرها الآن.

 

وخاطب دحلان جمهور ومؤيدى حركة فتح والشعب الفلسطيني قائلا “إنها فرصة تاريخية لنتوحد لخدمة الجمهور الفلسطينى، مضيفا أن انتخابات البلديات هى خدمية وليست ثورية ولكنها مهمة للغاية لاستعادة الوحدة الوطنية التى فلشت الأطراف جميعها فى التوصل إليها.

 

ودعا دحلان أبناء فتح وخاصة الكفاءات والشباب الذين يمتلكون القدرات على تقديم الخدمة للجمهور بتقدم الصفوف، متعهدا بدعم قوائم الحركة التى تتلاءم مع شروط الكفاءة المهنية لخدمة الجمهور الفلسطينى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.