الأقسام: الهدهد

“خلفان” يطالب بالقبض على المفكر الكويتي عبد الله النفيسي لتمزيقه النسيج الخليجي!

طالب نائب شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، النائب العام الإماراتي بإصدار مذكر قبض بحق المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي، واتهامه بـ”تمزيق النسيج الخليجي” وذلك عقب تصريحات النفيسي التي اتهم فيها محمد دحلان مستشار ولي عهد أبو ظبي بالوقوف وراء محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

وهاجم “خلفان” النفيسي في سلسلة تغريدات له على موقع تويتر قائلا : “الدكتور عبد الله النفيسي يستعدي بشكل مقزز للنفس شعب الإمارات العربية المتحدة ويخلق له كراهية لا لشيء إلا لحزبيته الإخوانية المتهاوية”. .

وأضاف خلفان: ” اتهامات كثير للنفيسي أبرزها أنه يمزق النسيج الخليجي، وأنه مريض نفسيا”.

وطالب خلفان النفيسي بأن يقدم الدليل على كلامه أو أو يقدم إلى العدالة، مضيفاً ” القبض على النفيسي ومواجهته وتقديمه للقضاء أقل ما ينبغي اتخاذه لردع هؤلاء الكذبة المفترين على الإمارات، أمثال النفيسي يهدمون وحدة الصف الخليجي. نحن كإماراتيين لن نتنازل عن ملاحقة النفيسي”.

و زعم خلفان في تغريداته أن “ملاحقة الدكتور عبد الله النفيسي ومقاضاته مطلب شعبي إماراتي. نحن كمواطنين إماراتيين نتوجه إلى سعادة النائب العام الإماراتي بتوجيه استدعاءلاستجواب عبد الله النفيسي في التهم التي رمى بها الإمارات، البينة على من ادعى هو ادعى على الإمارات دعه يقدم الدليل”.

وخاطب خلفان النائب العام بقوله: “سيدي النائب العام الإماراتي.. لا تطول للنفيسي حرك الدعوى وصلت الحلقة البطان. على النفيسي إما تقديم الإثبات أو في السجن يبات. مطلب شعبي إماراتي باستدعاء النفيسي للتحقيق معه في الإمارات لدى النائب العام الاتحادي”.

وحول مطالبة النفيسي دول الخليج بإبعاد محمد دحلان على خلفية تورطه في دعم محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا، قال خلفان: “الذين يتهمونه بهز تركيا… ما قدر يهز أبو مرزوق!!!! في غزة… بيهز تركيا”.

وكان النفيسي وخلال مقابلة له على قناة (TRT ) التركية طالب دول الخليج لإبعاد محمد دحلان المستشار الأمني لولي عهد أبو ظبي؛ وذلك بسبب تورطه في المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا ، حيث أشار النفيسي الدور الذي يقوم به دحلان في مصر وليبيا واليمن، قبل دوره المشبوه في تركيا، مضيفا أن تحت يديه مبالغ فلكية، وينشط في كل هذه الأقطار لدعم الانقلابات.

وكان خلفان أصدر عدة تصريحات عبر موقع ” تويتر” هاجم فيها الرئيس التركي رجب طيب أوردغان واتهمه بفبركة محاولة الانقلاب للعمل على تصفية خصومه السياسيين وفرض حكمه المطلق.

يذكر أن الأكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي كان قد وصف في اخدى تغريداته ضاحي خلفان بـ”النعجان”.

استعرض التعليقات

  • دحلان بن طقعان توجد له اشرطة فيديو موثقه وهو يحرض الغرب على تركيا ويتهمها ولا زال يتهمها بمساندة الإرهابيين ومنها داعش ويشن حملاته القذره الكاذبه في البرلمان الاوروبي وفي الكثير من المنتديات والمؤتمرات العالميه وبصفته ممثل الإمارات وكمتحدث رئيسي فيها حيث يتم دفع الملايين من الدورالات للمنظمين حتي يكون هو احد المتحدثين الرئيسيين فيها ، وكذالك يقوم بنفس الدور في أمريكا بمساعدة سفير الإمارات المصري الإماراتي هناك . وهذه الحملات التي يشنها دحلان بن طقعان تمول من ابوظبي مباشرة ، وتقوم كذلك ابوظبي باستضافة العديد من المؤتمرات والمنتديات الامنيه وهدفها فقط تشويه صورة قطر وتركيا والسعوديه .

  • عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    سيأتى على الناس سنوات خداعات ، يُصدّق فيها الكاذب ، و يـُكـذب فيها الصادق ، و يـُؤتمن فيها الخائن ، و يُخوّن فيها الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة - طبعاً المقصود خرفان- ( قيل : و ما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه ، يتكلم في أمر العامة )

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*