الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم: هل رأيتم شادي حلوة؟ أم “فص ملح وذاب”؟!

فيصل القاسم: هل رأيتم شادي حلوة؟ أم “فص ملح وذاب”؟!

“خاص وطن”-محمد أمين ميرة- تساءل الصحفي في قناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم، عن سبب غياب شادي حلوة إعلامي التلفزيون السوري التابع للنظام، الذي اشتهر بظهوره على الشاشات الموالية، عندما يتقدم جيش الأسد.

 

لكن بما أن الكفة حاليا تميل للمعارضة، فقد اختفى شادي عن الأنظار ونشر القاسم على صفحته في الفيس بوك متسائلاً وساخراً: “حدا شاف شادي حلوه يا جماعة. طمنونا عنو.

 

“فص” ملح وذاب”!

 

وعلق على ذلك محيي اللاذقاني قائلاً: “Muhydin Lazikani يا ليتك وقفت عند فص”.

 

كذلك رد إياد العيد على سؤال فيصل مجيباً: ” بمشفى التوليد الجامعي بالبرامكة الله يسهل ولادته”.

 

فيما كان لمحمد الحلبي إجابة مميزة حين علق: “Mahmuod Halabi عم ينشر صور سيلڤي قديمة مع وزراء ومسؤولين على أنها اليوم ويرد عليه المنحبكجية بصوت واحد ياكذاب”.

 

وفي السياق ذاته، اتهم مراسل تلفزيون النظام في حلب، شادي حلوة، عناصر ميليشيات بشار الأسد بترهيب المواطنين، بهدف سرقتهم، عبر استغلال المعارك الدائرة في المدينة.

 

وقال حلوة في منشور له عبر صفحته في موقع فيسبوك تحت عنوان “دواعش الداخل”، إن إطلاق نار عشوائي، وترهيب للمواطنين، تشهده منطقة الحمدانية وملحقاتها “بحجة الاشتباكات مع الإرهابيين”.

 

وأكد حلوة أن الهدف من ذلك هو “تكرار سيناريو الخالدية العام الماضي ويالله عالسرقات .. ضبووووهن بقا ‫#‏شي_مقرررف”.

 

وكانت ميليشيات النظام قد قامت -باعتراف الإعلام النظامي- بسرقة ونهب العديد من الممتلكات في منطقة الخالدية، خلال المعارك التي دارت على أطرافها العام الماضي، وأدت إلى نزوح جزئي منها.

 

ويأتي تصريح الحلوة فيسبوكياً، واختفاءه مرئياً بعد تقدم الفصائل المعارضة على حساب ميليشيات بشار الأسد خلال اليومين الماضيين، وسيطرتها على منطقة “مشروع 1070 شقة” الملاصق للحمدانية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.