الرئيسية » الهدهد » “ولاية سيناء” تبث إصدارا يوثق معاركها مع الجيش المصري وتصف مرسي والسيسي بالمرتديّن

“ولاية سيناء” تبث إصدارا يوثق معاركها مع الجيش المصري وتصف مرسي والسيسي بالمرتديّن

عرض تنظيمولاية سيناء”، الإثنين، مقطعاً مصوراً لعدة عمليات نجح في تنفيذها ضد قوات الجيش والشرطة خلال الأشهر الماضية في سيناء، من ضمنها فيديو لعسكريَّيْن اختفيا خلال الهجوم على كمين الصفا في العريش في شهر مارس/آذار الماضي.

 

ويظهر الفيديو، الذي بثه التنظيم، تفجيره لعبوات ناسفة ضد قوات الجيش والشرطة، كما تضمن تصفية عدد من مجندي الأمن المركزي بالقناصات، واستهداف آليات الجيش بصواريخ مضادة للدروع.

 

 

وشن التنظيم، في الفيديو، الذي بلغت مدته 35 دقيقة، هجوماً على زعماء الدول العربية متهما إياهم بالمشاركة فيما أسماه “الحرب الصليبية التي تقودها الولايات المتحدة”.

 

وتضمن المقطع المصور مداخلات صوتية لـ”أبو بكر البغدادي” لزعيم التنظيم في سوريا والعراق تحت اسم خليفة المسلمين، إبراهيم بن عواد البدري، إذ حث فيها مقاتلي التنظيم على مواصلة القتال ضد من أسماهم “بالمرتدين”.

 

كما أعلن التنظيم في سيناء عن وقوفه خلف إسقاط طائرة الركاب الروسية فوق سيناء، والتي راح ضحيتها 224 مدنيّاً، قائلاً إنها تأتي رداً على “تحركات الجيش المصري في سيناء”، وفقاً لتعبير المقطع.

 

واستعرض عمليات استهداف آليات وجنود الجيش المصري في سيناء، واستيلائه على دبابة وجرافة بعد استهداف رتل عسكري، كما استعرض عمليات قنص لجنود الجيش والشرطة في شمال سيناء.

 

وهاجم الفيديو جماعة الإخوان المسلمين، معتبرًا أن من وصفهم “برجال الخلافة” سطروا الملاحم بصناديق الذخيرة وليس بصناديق الانتخابات، واصفا الرؤساء الذين حكموا مصر بالمرتدين ومن بينهم محمد مرسي وعبد الفتاح السيسي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ولاية سيناء” تبث إصدارا يوثق معاركها مع الجيش المصري وتصف مرسي والسيسي بالمرتديّن”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.