الرئيسية » الهدهد » “خرفان” “العفريت”: النفيسي مريض نفسي وحزين ومغرّدون “ليتك تصير ربعه يا راس البصل”

“خرفان” “العفريت”: النفيسي مريض نفسي وحزين ومغرّدون “ليتك تصير ربعه يا راس البصل”

“خاص-وطن” انتظرت حاشية السوء المحيطة بعيال زايد داعمي الإنقلابات، تصريحات المفكر الكويتي البارز عبد الله النفيسي، لشن حملة كبيرة عليه ولتتهمه بتهم شتّى لا حصر لها.

 

وفي تعليقه على تصريحات النفيسي التي أدلى بها إلى فضائية “تي ار تي” التركية العربيّة، قال ضاحي خلفان المهرّج الإماراتي البارز إنّه من الأمور التي أثرت على النفيسي نفسيا فشله في دراسة الطب الأمر الذي أحزنه ولذا تراه على سبيل المثال لا الحصر يطرح المشكلة لكن لا يعرف علاجها.

وفي ردّه عليه، قال المعلّق عبدالرحمن الديحان “ليت تصير ربعه ياراس البصل” ليجيب خلفان بثقل دمه المعروف “من امثلتك تدل على انك طباخ شعبي”.

https://twitter.com/Daihan1/status/759848350246014976

وأضاف “خلفان” إذا وافق الدكتور عبدالله النفيسي على اختبار أجريه عليه لتأكيد ما إذا كان مريض نفسيا من عدمه…إذا طلع صاحي له عند ضاحي نصف مليون درهم.

وزعم المهرج الإماراتي أنّه على أي حال عنده خبير عالمي في تحليل الشخصية من خلال قراءة لغة الجسد سيطلب منه تحليل شخصية الدكتور عبدالله النفيسي، وإذا كانت طيبه سينشرها وإذا كانت غير ذلك سيأخذ موافقته هل يقبل بنشرها وإلا لا.

 

يذكر أن خلفان قد زعم في ردّه على أحد المعلّقين الذي طالبه بأن يحلل شخصيته تزامنا مع تحليل شخصية النفيسي، إنّه “عفريت جميري”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.