الرئيسية » حياتنا » اختطاف ابن النجمة الأردنية ديانا كرزون!

اختطاف ابن النجمة الأردنية ديانا كرزون!

تفاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون بخبر اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر عدة من التصريحات الغريبة على لسانها والتي تفيد بتهديدات لاختطاف ابنها في حال أصدرت ألبومها الغنائي الجديد تسببت لها بضجة إعلامية كبيرة.

 

وأكدت ديانا كرزون من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن ما تم نشره عارِ من الصحة بحيث قالت بتعليق :”لست متزوجة لكي يكون لديّ ابن كما انني لم أبدأ التحضيرات بألبومي الجديد”، مؤكدة أن “كل ما كتب ليس له أي أساس من الصحة”.

 

أشارت الفنانة ديانا كرزون أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد من قام بانتحال شخصيتها على الفيسبوك ونشر الشائعات السخيفة وستعمل جاهدة على اللازمة لمعاقبته.

 

منتحل شخصية الفنانة ديانا كرزون نشر مسبقاً من خلال حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”يا جماعه الالبوم اتلغى واسفة جداً لكل فريق العمل اللي كانوا بيسمعوني شغل والملحنين والشعراء وكله الالبوم اتلغى بسبب تهديد بيجي لابني فمش هقدر اني اكمل واسفة جدا للاستاذ احمد علي موسى علي اني تعبته وتعبه جه على الفاضي بس انا شرحت ليه الموضوع وقد ايه هو متعلق بابني وان الالبوم ده قصاد ابني فانا بتأسف للجميع وأولهم الشاعر أحمد علي موسى “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.