اضحك مع “الوطن” المصريّة ..”بوادر انقلاب عسكري جديد” في تركيا والخبر يتحدث عن أرمينيا

0

“خاص-وطن”- يواصل الإعلام المصري المقرب من الحكومة الضحك على متابعيه عن طريق نشر أخبار لا أساس لها من الصحة مستخدما لذلك عناوين تجذب القارئ لتحقيق أكبر عدد ممكن من القراءات.

 

ففي خبر جديد حمل عنوان “عاجل بوادر انقلاب عسكري جديد” في إشارة توحي بأحداث جديدة على الساحة التركية، نشرت صحيفة “الوطن” المصرية المقربة من الحكومة خبرا يتحدث عن احتجاز رهائن في أرمينيا.

 

وقالت “الوطن” المصريّة “أفادت الصفحة الرسمية لموقع بي بي سي العربية على “فيس بوك” في نبأ عاجل باندلاع اشتباكات في العاصمة الأرمينية يريفان بين متظاهرين وجماعة مسلحة تتحصن برهائن داخل أحد أقسام الشرطة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مسلحين في اشتباكات سابقة.”

 

وأضافت “وحسب الخبر تعاملت قوات الشرطة مع المتظاهرين بالعُصي وقنابل الغاز وسط هتافات تقول “أرمينيا حرة مستقلة”، و”ارحل يا سيرجي”.”

 

وختمت الصحيفة المصرية خبرها بالتذكير “أن مسلحين اقتحموا مبنى قسم الشرطة في أرمينيا منذ أسبوعين لتحرير من وصفوهم بأنهم سجناء سياسيين من بينهم زعيم المعارضة جيراير سيفليا، ووصفتها بعض الصحف الأرمينية بأنها بوادر انقلاب عسكري.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More