الرئيسية » الهدهد » وزير “الدفاع” الإسرائيلي السابق: الأردن وفتح سيسقطان دون إسرائيل

وزير “الدفاع” الإسرائيلي السابق: الأردن وفتح سيسقطان دون إسرائيل

زعم وزير الدفاع الإسرائيلي السابق موشيه يعلون أن حركة “فتح” لن تقوى على البقاء دون “إسرائيل”، كما أنّ الأردن من دون الحماية الإسرائيلية سوف يسقط وينهار.

 

ووفقاً لصحيفة “إسرائيل اليوم”، رفض يعلون أي فكرة تدعو للانفصال عن الفلسطينيين، لأنهم مرتبطون بإسرائيل اقتصادياً وأمنياً، ومن دون الجيش الإسرائيلي فإن السلطة الفلسطينية بزعامة فتح لن تصمد كثيرا.كما قال

 

ودعا إلى عقد اتفاقات إقليمية بين إسرائيل والدول العربية، وتمكين الفلسطينيين من العمل داخل إسرائيل لتحسين وضعهم الاقتصادي، وطالب بتوظيف المصالح الإقليمية، وعدم الذهاب إلى مبادرات سياسية من خارج المنطقة لأنها لن تنجح.

 

وأضاف يعلون أثناء مؤتمر في جامعة بار إيلان عقد الأربعاء أن الفلسطينيين حين يتحدثون عن الاحتلال فإنهم يقصدون كامل أرض إسرائيل وليس فقط الضفة الغربية، ولذلك فإن كلا من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) والسلطة الفلسطينية -على حد سواء- ترفضان الاعتراف بإسرائيل.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير “الدفاع” الإسرائيلي السابق: الأردن وفتح سيسقطان دون إسرائيل”

  1. الكيان الاردني دولة بلا تاريخ و لا هوية صنعها الانجليز و عميلهم المخلص عبدالله الاول لضمان تمدد اسرائيل و بقائها و حمايتها و هو المشروع ينفذ و الصهيوينة تتمد و اصبح الادرن شبه محتل اقتصاديا من اليهود الذين يشترون الاراضي و يقومون المصانع و يشاركون في كل صغيرة و كبيرة سياسيا

    و ما زال احفاد الحيانة العربية الكبرى ماضن على الدرب في خدمة اليهود.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.