السبت, ديسمبر 10, 2022
الرئيسيةالهدهدأكاديمي إماراتي مقهور: الخيانة والغدر صفات أصيلة لدى أتباع تنظيم الإخوان أينما...

أكاديمي إماراتي مقهور: الخيانة والغدر صفات أصيلة لدى أتباع تنظيم الإخوان أينما وجدوا

- Advertisement -

“خاص – وطن” زعم الأكاديمي الإماراتي الدكتور علي النعيمي أنّ “الخيانة والغدر صفات أصيلة لدى أتباع تنظيم الإخوان أينما وجدوا، وأنّه مهما أحسنت إليهم لن تجد منهم إلا الغدر و التآمر على من أحسن إليهم”، حسب قوله.

 

ونبّه النعيمي الذي يشغل رئاسة تحرير موقع “العين” الإماراتي أنّ الأمر الخطير الذي يجب أن نتنبه له هو أن تنظيم الإخوان تمكن خلال الثمانين سنة الماضية من صناعة ثقافة ومفاهيم ومصطلحات أصبحت سائدة كالمسلمات والثقافة التي نشرها التنظيم هي التي تخدم أجندته وتمكن أتباعه من الهيمنة على إدارة التوجيه والتثقيف في مجتمعاتنا بواجهة تحمل القداسة.

- Advertisement -

 

وبحسب تغريدات النعيمي التي رصدتها صحيفة “وطن” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فإنّ هذه الثقافة تستهدف كل الرموز الوطنية من مؤسسات وشخصيات لا تنتمي للتنظيم وبالذات تلك التي تشكل خطرا على تنظيم الإخوان وفكره وبالذات استهداف تنظيم الإخوان للمؤسسات الأمنية في أوطاننا.

 

- Advertisement -

وساق النعيمي أمثلة على كلامه، حيث قال “ففي الغرب صنعوا ثقافة تعتبر العمل في المؤسسات الأمنية مصدر فخر وخدمة وطنية فالعمل في السي آي أ في أمريكا و الأم آي ٥ في بريطانيا وبقية المؤسسات الأمنية في الغرب يعتبر في مجتمعاتهم أمرا مشرفا و عملا وطنيا بينما إذا نظرنا للمجتمعات العربية نجد أن تنظيم الإخوان قد عمل على تشويه أجهزتنا الأمنية والإساءة إليها لأنها تمثل الدرع الحصين لمواجهة مؤامراتهم”، حسب زعمه.

 

وواصل الأكاديمي الإماراتي تغريداته قائلا: “وكذلك نشر مصطلحات ومنحها القداسة الشرعية وهى لم تكن معروفة من قبل مثل الإختلاط والنظرة المجتمعية الدونية للمرأة و مصطلح الحاكمية و غيرها:.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. لقد عملت معك يا النعمي وانا اعرفك معرفة جيدة من جامعة الامارات كل كلمة قلتها انت غير صادق فيها اما الغدر و الخيانة هذة من صفاتك وصفات البدو امثالك وبعدين انا اسف علي تسميتك دكتور لانني اعرف من اين اشتريت شهادتك و كم دفعت ثمنها ومن هو الذي سهل لك الحصول عليها .ولهذا اقول لك كل “…” احسنلك وانت كذوب و كذاب و حقير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث