الرئيسية » الهدهد » أبو هلالة: الحملة على الجزيرة افتراء وتصيّد ووصف الشهيد يطلق على من قتل في فلسطين

أبو هلالة: الحملة على الجزيرة افتراء وتصيّد ووصف الشهيد يطلق على من قتل في فلسطين

“خاص-وطن بعد أن شنّ عليها مغرّدون سعوديون حملة كبيرة بسبب وصفها لقتلى الجيش السعودي بـ”القتلى” وليس بـ”الشهداء”، ردّ مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة على هذه الحملة عبر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلا “حملة على ‫‏الجزيرة لأنها تقول مقتل جنود سعوديين في ‫‏اليمن غريب من حيث التوقيت والمحتوى، خصوصا أن قنوات سعودية تقوله”.

 

وأضاف أبو هلالة “منذ انتفاضة ‫‏الأقصى عام ٢٠٠٠ قررت هيئة التحرير في الجزيرة وصف من يقتل في ‫‏فلسطين على يد الإحتلال بـ”شهيد”،وطالبنا الجمهور بتوسيع الوصف كثيرا”.

 

وتابع “بعد الإنتفاضة طالبنا جمهور واسع بوصف من يقتلون من العراقيين على يد الإحتلال الأميركي بالشهداء، ثم في حرب تموز، وبعدها في الربيع العربي”.

 

وأكّد الإعلامي الأردني أنّ الجزيرة دفعت ثمنا غاليا في عاصفة الحزم، حيث نهب الحوثيون مكاتبها وقتل وأصيب متعاونون معها واختطف مراسلها حمدي البكاري، مشيرا إلى هذا واجب مهني للقناة.

 

وأوضح مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة أنّ من يعتبرون أن الجزيرة أساءت بقولها قتل عن الجنود السعوديين،فالله قال عن نبيه “أفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ “!

 

وفي ختام تدوينته كشف أبو هلالة أنّ الحملة على الجزيرة، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وهو افتراء وتصيّد مرتبط بتميزها في تغطية الإنقلاب الفاشل في تركيا لا بتغطية اليمن!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أبو هلالة: الحملة على الجزيرة افتراء وتصيّد ووصف الشهيد يطلق على من قتل في فلسطين”

  1. ماهو مفهوم الشهيد ؟
    الشهيد هو من يقتل في سبيل الله ونصر الدين لله
    وليس من يقاتل المذهب أو طائفة
    والله أعلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.