الرئيسية » حياتنا » مخرج مصري يشتم فنانتين على الهواء!

مخرج مصري يشتم فنانتين على الهواء!

بعد الهجوم العنيف الذي قامت به كل من الفنانة نسرين أمين والفنانة ياسمين صبري على مخرج مسلسل “الأسطورة” محمد سامي، بسبب اتهامهما له بإضافة عدة مشاهد لحساب زوجته مي عمر خلال المسلسل لإبراز مساحة دورها، خرج المخرج محمد سامي عن صمته ليرد على كل منهما بشكل مفصل، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “كلام تاني” مع رشا نبيل على القناة المصرية “دريم”، حيث كان يستضيف البرنامج في الحلقة الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي.

 

وبدأ سامي كلامه خلال المداخلة الهاتفية بالبرنامج، بأن الفنانة نسرين أمين “كذابة” قائلاً: “لو محتاج أزود لمي مش لازم أشيل من أدوار الآخرين، أنا أقدر أزودلها ومفيش رقيب عليا، ومن غير ما أشيل من مشاهد حد”.

 

ثم تابع كلامه عنها قائلاً: “نسرين أمين لم تقل الحقيقة، دي كانت شغالة 4 مسلسلات في رمضان وكانت بتضرب الأوردر، وبتدخل المشهد عايزة تعمل مشكلات علشان تستفيد، كنت حاسس إني بصور يسرا”.

 

وأنهى حديثه عن خلاف نسرين: “أنا مش هوصل لمرحلة يتقال عليا إني بتخانق مع نسرين أمين، دي فاكرة نفسها يسرا”.

 

أما عن ياسمين صبري فقال محمد سامي إن اهتمامها الأول والأخير كان يتركز على ما ترتديه زميلاتها في المسلسل، سواء ريم مصطفى أو مي عمر، وفي بداية المسلسل أوضحت لها أن الدور صغير ولا محتاج لأداء تمثيلي، وأنه كان يريد مجرد ممثلة ذات شكل وملامح جميلة، بحيث لا يتعاطف معها الجمهور عند انتقام محمد رمضان منها، وأنه كان سيستعين بموديل إعلانات لبنانية، لكن تم ترشيح ياسمين من قبل شركة الإنتاج، وعند اعتراضها على مشهد النهاية كان ردي “إن شالله ماعجبك، وجودك زي عدمه في المسلسل”، لأن هذا ليس من تخصصاتها.

 

وأضاف محمد سامي أنه كان يتعامل مع نسرين أمين وياسمين صبري و“أنا مش طايقهم”، ومي عمر نجحت بسبب حب الناس والجمهور لها، مضيفاً أنه عندما صنعت من أحمد مالك بطل “مكنتش متجوزه”.

 

وبسؤاله عن رأيه في زوجته مي عمر أوضح محمد سامي أنها تمتلك سلوكاً طيباً وحميداً وقلباً غير مؤذٍ، بالإضافة إلى اجتهادها وحبها لعملها.

 

واختتم محمد سامي كلامه بمقولة للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي بأن لكل ناجح أحقاداً، وأن ما حدث هو ضريبة حية للنجاحه ونجاح مسلسل “الأسطورة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.