الرئيسية » فيديو » “ترامب” يُحرج ابنته بحركة خادشة أمام الآلآف!

“ترامب” يُحرج ابنته بحركة خادشة أمام الآلآف!

تولّت “ايفانكا ترامب” ابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب، سيدة الأعمال القريبة جدا من والدها، مساء الخميس الماضي، مهمة تقديم والدها أمام آلاف المندوبين الذين دعوا إلى المؤتمر العام للحزب قبل خطاب تنصيبه مرشحا للجمهوريين للانتخابات الرئاسية الأميركية.

 

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو من المؤتمر، يُظهر احراج “ترامب” لابنته، بحركة اعتبرت بأنها غير لائقة أمام الحضور، بعد تقبيلها.

وأكدت “ايفانكا” 34 عاماً، أن والدها سيسعى من أجل تأمين المساواة في الأجور بين النساء والرجال ومساعدة ربات البيوت، وهي قضية نادرا ما يتطرق إليها والدها.

 

ووصفت ايفانكا والدها بأنه “لا يملك القوة والقدرة اللازمتين ليصبح رئيسا فحسب، بل يتسم باللطف والتعاطف اللذين يجعلان منه القائد الذي تحتاجه البلاد”.

 

وأضافت أنها مثل كثيرين من أبناء جيلها “لا أعتبر نفسي جمهورية أو ديموقراطية بشكل قاطع”، قبل أن تتطرق إلى قضايا عدة تهدف خصوصا إلى طمأنة الناخبات اللواتي لا يثقن بشكل عام في رجل الأعمال الثري.

 

وقالت ايفانكا ترامب “إذا أصبح رئيسا فسيعمل على تخفيض رسوم حضانات الأطفال وتأمينها للجميع”، مؤكدة أنه سيسعى أيضا من أجل “دفع أجور متساوية للأعمال المتساوية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.