AlexaMetrics حاكم المطيري لخاشقجي: الإمارات حرقت سوريا ومصر وليبيا وحاولت حرق التجربة التركية | وطن يغرد خارج السرب

حاكم المطيري لخاشقجي: الإمارات حرقت سوريا ومصر وليبيا وحاولت حرق التجربة التركية

“خاص-وطن” تفاعل الدكتور حاكم المطيري الأمين العام لمؤتمر الأمة ورئيس حزب الأمة وأستاذ التفسير والحديث بجامعة الكويت مع منشور للكاتب السعودي جمال خاشقجي شارك فيه إحدى المقالات عن الثورة السورية، ولمّح إلى الدور الإماراتي في تخريب سوريا.

 

وقال خاشقجي في منشوره على صفحته الرسمية بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” مهنا الحبيل يحذر أن تحرق القاعدة الثورة السورية، أهمية المقال أنه كتب قبل ٣ أعوام وقبل داعش … ولم يسمع أو يهتم أحدا.

وجاء في المقال الذي شاركه “خاشقجي” والمنشور على موقع “الجزيرة نت” التأكيد على أن المسؤولية لم تعد في خذلان وتآمر أنظمة حكم عربية مع الحصار العالمي الشرس ضد مدنيي سوريا، لكن مع تورط أطراف أهلية وخاصة في الخليج بدعم مشروع القاعدة للأرض المحروقة, وهو ما سيوجب عليهم إعادة حساباتهم وقراءة حصائد فوضى العنف في المنطقة وجسرها المخابراتي الخطير, وسيبقى رهان سوريا التي أسقطت كل المؤامرات الأسطورية على الثورة هو رايتها الكبرى المنتصرة بأشلاء شهدائها وعزائم ثوراها وبركة رب السماء على أحرارها.

 

وتفاعل الدكتور حاكم المطيري مع ما كتبه خاشقجي، حيث قال إنّ الذي حرق الثورة السورية هو نفسه الذي حرق الثورة المصرية والليبية وحاول حرق التجربة التركية فالعدو واحد والمؤامرة واحدة!

وأضاف “من حرق الثورة السورية هي روسيا وإيران وأمريكا وحلفاؤها العرب الذين يقصف طيرانهم الشعب السوري ويدك مدنه فدعوا التبرير والتضليل”.

ورأى الأمين العام لحزب الأمة الكويتي أنّ الفصائل الجهادية مهما وقع من قصور فهي جزء من الأمة وتخوض حربا مع العدو بينما تسهل الأنظمة الوظيفية مهمة احتلاله للمنطقة!

وأشار السياسي والداعية الكويتيإلى أنّ الجهاد ذروة سنام الإسلام وماض إلى يوم القيامة ولا تزال طائفة من هذه الأمة قائمة به حتى يقاتل آخرهم الدجال الذي تدافعون عنه!

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. خير الكلام ما قل ودل اختصر أفعال حكام بعض دول الخليج ماذا يفعلون في الوطن العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *