الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي يشتُم “مرسي” ويشمَت بسجنه 40 عاماً .. “يحيا العدل”!

كاتب كويتي يشتُم “مرسي” ويشمَت بسجنه 40 عاماً .. “يحيا العدل”!

وطن – خاص – وعد الأحمد” عبّر كاتب كويتي عن شماتته بالحكم على الرئيس المصريّ المعزول محمد مرسي بالسجن 40 عامًا واصفاُ إياه بالـ” العبيط”.

 

وكتب فؤاد الهاشم الذي يلقبه الكويتيون بالـ” الكركدن” تغريدة على “تويتر” قال فيها: “الحكم على العبيط محمد مرسي العياط” بالسجن لمدة ٤٠ سنة في قضية التخابر مع قطر “يحيا العدل”!”.

وفؤاد عبد الرحمن عبد العزيز الهاشم كاتب عمود شيعي في جريدة الوطن الكويتية.بدأ الكتابة الصحفية منذ مطلع ثمانينات القرن الماضي وتحديداً في عام 1981 بمجلة الجامعية وتتميز كتاباته بأسلوب النقد الساخر.

 

وسبق أن استعدى الهاشم العديد من الشعوب والدول العربية بمقالاته الحاقدة ومنها مقاله الشهير الذي كتبه عقب الإحتلال العراقي للكويت في جريدة “صوت الكويت” وتمنى فيه أن تُدمر العراق ولا يبقى فيها حجر على حجر، وكذلك مطالبته باراك بقصف غزة بالكيماوي لأنهم “شعب نسوا الله” العام 2009 كما تمنى الهاشم أن يفوز المرشح محمد مرسي برئاسة مصر-قبل الانقلاب عليه- كي يتذوق المصريون –كما قال- طعم ” حكمهم ” لخمس سنوات أو حتى عشر وبعدها سوف يخسف الله بهم كما خسف أجدادهم المماليك بجند المغول فلا تقوم لهم بعدها– قائمة إلى يوم يبعثون .

 

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد قضت بمعاقبة الرئيس المعزول محمد مرسي بالسجن المؤبد بالإضافة إلى 15 عاماً.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كاتب كويتي يشتُم “مرسي” ويشمَت بسجنه 40 عاماً .. “يحيا العدل”!”

  1. دا شيعي حاقد كاره للاسلام مكروه من الكويت كلها ما عدا الراجل فجر السعيد ولا يمثل اي كويتي حر شريف
    وانا مولوده في الكويت وعايشه فيها طول عمري وفي كويتيين رائعيييييين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.