الرئيسية » أرشيف - المجلة » صور| القبض على ثري سعودي في إسبانيا يقود “لامبورغيني” مسروقة!

صور| القبض على ثري سعودي في إسبانيا يقود “لامبورغيني” مسروقة!

ألقت الشرطة الإسبانية القبض مؤخرا على ثري السعودي بعد أن تم ضبطه بإحدى نقاط التفتيش الواقعة على مقربة من منتجع “بويرتو بانوس” الإسباني، وهو يقود سيارة “لامبورغيني” مسروقة من طراز “أفنتادور”، يبلغ ثمنها  300,000 جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ مالك السيارة رجل ألماني الجنسية، وقام بإبلاغ الشرطة الإسبانية عن سيارته المسروقة بعد أن تعرف عليها بالمصادفة أثناء وجوده بمنتجع “ماربيلا” الإسباني لقضاء عطلته الصيفية.

 

وأضافت أن الشرطة الإسبانية أدخلت معلومات السيارة المسروقة بقاعدة البيانات الخاصة بها، بالرغم من اعتراف مالكها بتقديم بلاغ رسمي للشرطة الألمانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثري السعودي قدّم رخصة قيادة دولية سارية المفعول، وأوراق العقد الذي مكنه من استئجار السيارة المسروقة؛ لكنه لم يكن لديه أي أوراق تخص السيارة، ما دفع الشرطة لإلقاء القبض على مدير المعرض الذي قام بتأجيرها له.

 

وأضافت “ديلي ميل” أنّه تم إلقاء القبض على مدير معرض السيارات البالغ من العمر (31 عاما)، وهو بريطاني الجنسية، ويعمل بمنتجع “بويرتو بانوس” الإسباني، بعد أن تبين أن المعلومات الواردة بالأوراق التي تخص السيارة اللامبورغيني، والتي قدمها للشرطة الإسبانية، لا تطابق السيارة التي تم ضبطها بحوزة الثري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى توجيه تهمة “تزوير أوراق السيارة ووضع أرقام مزورة عليها” إلى مدير المعرض البريطاني.

 

ومازالت التحقيقات جارية في القضية لكشف سر تمكن صاحب المعرض من سرقة السيارة في بريطانيا ونقلها إلى إسبانيا.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.